الرئيسية » الهدهد » نائبة وزير الداخلية الأوكراني “عارية” على مواقع التواصل.. ليست هنا المشكلة يا سادة!

نائبة وزير الداخلية الأوكراني “عارية” على مواقع التواصل.. ليست هنا المشكلة يا سادة!

أثارت صور نصف عارية لنائبة وزير الداخلية الأوكراني الجديدة المسؤولة عن ملف الاندماج مع القارة العجوز، الجدل في بلدها، حيث دافع عنها مسؤولون حكوميون فيما اعتبر آخرون تعيينها “فضيحة”.

 

واتهم منتقدون المسئولين عن تعيين أناستيشيا ديفا (24 عاما) باختيار شابة صغيرة السن في منصب مهم دون تدقيق سليم، كما واجهت هي اتهامات بإضافة خبرات لم تخضها في سيرتها الذاتية.

 

ودافع وزير الداخلية أرسين أفاكوف عن صور أناستيشيا باعتبارها “مسألة شخصية”، مشيرا إلى أنها التقطت عندما كانت طالبة. وتابع: “لديها قدرة على العمل وتملك مهارات التواصل، ولديها درجة الماجستير ومتمكنة من الإنجليزية والفرنسية”.

 

وأضاف الوزير: “هل الطلاب ليس لهم الحق في التقاط صور شخصية؟ هذا تعصب أعمى”. ورغم ذلك، بقيت الصور موجودة على حسابات أناستيشيا على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى بعد تعيينها نائبة لوزير الداخلية، وإدراتها لملف حساس هو اندماج أوكرانيا مع الاتحاد الأوروبي.

 

ومن جهة أخرى، هاجمت نائبة المتحدثة باسم الحكومة، إيرينا غيراشينكو، تعيين أناستيشيا قائلة: “السؤال ليس بشأن الصور العارية. الناس بإمكانهم التقاط أي صور يحبونها وهذه الصور لا يمكن أن تكون أساسا للاختيار أو الاستبعاد”.

 

وأضافت: “السؤال هنا عن انتهاك الإجراءات”، مشيرة إلى أن أناستيشيا تم اختيارها “دون أي منافسة”، وأن سيرتها الذاتية تحتوي “بيانات كاذبة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.