الرئيسية » الهدهد » “خاشقجي” يؤيد “ترامب” في ترحيل 3 ملايين مهاجر ويتمنى: “ليتنا نفعل مثله” !

“خاشقجي” يؤيد “ترامب” في ترحيل 3 ملايين مهاجر ويتمنى: “ليتنا نفعل مثله” !

أبدى الكاتب الصحفي السعودي والمقرب من دوائر صنع القرار في السعودية، جمال خاشقجي، تأييده لقرار الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، القاضي بعزمه تهجير وحبس ثلاثة ملايين مهاجر يعيشون في الولايات المتحدة.

 

وقال “خاشقجي” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على خبر تعهد “ترامب” بترحيل ثلاثة ملايين مهاجر: ” اذا كانوا غير قانونيين فلا تثريب عليه ، مع حفظ حقوقهم ، وليتنا نفعل مثله”.

 

وكان “ترامب” قد صرح في مقتطفات نُشرت قبل بث مقابلة كاملة في برنامج “60 دقيقة” على سي بي إس: “ما سنفعله هو أننا سنطرد المجرمين الذين يملكون سجلاً إجرامياً، وأفراد العصابات، وتجار المخدرات، وهم كثر، مليونان على الأرجح أو حتى ثلاثة ملايين. سنطردهم من البلاد أو سنودعهم السجن”.

 

وأضاف ترامب أن الجدار الذي يعتزم بناءه على الحدود قد لا يبنى بكامله بالحجارة وقد يشمل أجزاءً تقتصر على سياج.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““خاشقجي” يؤيد “ترامب” في ترحيل 3 ملايين مهاجر ويتمنى: “ليتنا نفعل مثله” !”

  1. خاشقجي قبل التفكير في ترحيل العمال العرب لماذا لا تتوقف بلادكم عن معاداة ثوراتهم و انفاق المليارات على دعم قتلهم و تجويعهم.

    رد
  2. انا من سكان الشمال الافريقي الاسلامي بلاد البربر الامازيغ سابقا..المغرب العربي الان..تصوروا نحن السكان الاصليين نطرد العرب..وكل من هب ودب..نلقيه في البحر..من يمنعنا من دلك انها ارضنا..ولكن نحن متحضرون فعلا.ومسلمون بامتياز الحمد لله…دوناد ترامب ينسي ان اصل امريكا من المكسيك..الهنود الحمر..لقد اتي اليهم…عبر الهجره..التاريخ..فعلا..لا يرحم…

    رد
    • شمال إفريقيا ستبقى إلى الأبد بلاد الأمازيغ، اما تسمية “المغرب العربي” فهي سابقاً يا مسكين! أنت لست متحضر، أنت إنسان مستلب

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.