الرئيسية » الهدهد » “ولعت”.. السفير الفلسطيني في الأمم المتحدة يهدد أمريكا: “سنجعل حياتكم مريرة”

“ولعت”.. السفير الفلسطيني في الأمم المتحدة يهدد أمريكا: “سنجعل حياتكم مريرة”

هدد السفير الفلسطيني لدى الأمم المتحدة رياض منصور بأن الفلسطينيين سيمرمرون حياة الولايات المتحدة إذا ما أقدم الرئيس المنتخب دونالد ترامب على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

 

وأضاف السفير الفلسطيني رياض منصور وفق ما نقلته وسائل إعلام فلسطينية اليوم خلال مشاركته في معهد دراسات في واشنطن، قائلا: “نقل السفارة الأمريكية للقدس سيشكل خرقا لقرار مجلس الأمن وقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 181، ومثل هذه الخطوة ستعني عدوانا ضدنا، واذا ما فعلوا ذلك فلن يتمكن احد من اتهامنا بتفعيل كل اسلحتنا في الأمم المتحدة من اجل الدفاع عن انفسنا، ولدينا الكثير من السلاح في الأمم المتحدة”.

 

وأضاف منصور أن “الولايات المتحدة يمكنها الاعتراض بالفيتو إذا ما توجه الفلسطينيون لمجلس الأمن ضد قرار مفترض لنقل السفارة الأمريكية للقدس، لكنّهم لن يستطيعوا الاعتراض على تمرير حياتهم كلها في كل يوم”.

 

وكان الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب، قد وعد خلال حملته الانتخابية بنقل السفارة الأمريكية الى القدس في حال انتخابه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، كما وأنه وعد إسرائيل بالاعتراف بالقدس كعاصمة موحدة لإسرائيل.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““ولعت”.. السفير الفلسطيني في الأمم المتحدة يهدد أمريكا: “سنجعل حياتكم مريرة””

  1. عندما تستفز الثور (وخاصة عندما يكون الثور حمار) فأنت المسؤول عن النتائج الكارثية التي ستحصل و خاصة عندما تكون مجرد مهرج وليس مصارع ثيران محترف ،وليس لديك الوسائل وإمكانيات المواجهة اللازمة .فيا أخ منصور احنا مش ناقصنا ……

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.