الرئيسية » الهدهد » بعد فيديو الفتاة المخمورة.. ناشطون يتداولون فتيات مع مفحطين والشرطه غايبه “فيديو”

بعد فيديو الفتاة المخمورة.. ناشطون يتداولون فتيات مع مفحطين والشرطه غايبه “فيديو”

بعد تداول فيديو الفتاة المخمورة التي ترقص على ظهر إحدى السيارات، تداول ناشطون سعوديون مقطع فيديو آخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، يظهر فيه أحد الأشخاص أثناء قيامه بالـ“تفحيط” بصحبة فتيات بأحد شوارع المملكة.

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”،ظهرت فتاتان أثناء إطلالتهن من نافذتي السيارة مرتديات ملابس علّق عليها العديد من السعوديين بأنها ملابس غير لائقة، إضافة لاستنكار العديد من المغردين غياب دور الشرطة لمنع مثل هذه الممارسات، والتي زادت أخيرًا بسبب غياب الدور الرقابي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حسب قولهم.

 

وأطلق ناشطو موقع “تويتر” هاشتاجا بعنوان: “#فتيات_مع_مفحطين_والشرطه_غايبه“، علقوا فيه على تقصير الأجهزة الامنية في ضبط المخالفين.

وقال “سعيد بن ناصر القرني”: “#فتيات_مع_مفحطين_والشرطه_غايبه من سمح لهؤلاء بانتهاك قيم وأخلاق ومباديء وأنظمة وطرق المجتمع بهذه الطريقة المستفزّة القذرة ؟ أما لهؤلاء من رادع”.

وقال المغردة صاحبة حساب “بنوتة”: “رجعو الهيئة والامور بخير ، اللهم استر بنات و شباب المسلمين و ارزقهم الهدى والتقوى والعفاف… #فتيات_مع_مفحطين_والشرطه_غايبه”.

وعلق الإعلامي السعودي “مساعد بن حمد الكثيري” قائلا: “#فتيات_مع_مفحطين_والشرطه_غايبه قطع طريق المسلمين بالتفحيط ، والتفحيط بفتيات فماذا بعد? يا وزارة الداخلية إلى متى????”.

 

من جانبه قال الإعلامي “محمد ميلس”: “” انتشار المنكرات لا تبشر بخير ” #فتيات_مع_مفحطين_والشرطه_غايبه أعيدوا #الهيئة وتصفد شياطين الإنس”.

أما الدكتورة” فاطمة لؤي با عمر”: “#فتيات_مع_مفحطين_والشرطه_غايبه . الليبرالية حاربوا الهيئة كي يستمتعوا بهذه المناظر، حسبي الله ونعم الوكيل”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.