الرئيسية » أرشيف - المجلة » لأنها تُعرِّضكم لخطر التسمم .. 6 أشياء لا تحتفظوا بها في الحمام«صور»

لأنها تُعرِّضكم لخطر التسمم .. 6 أشياء لا تحتفظوا بها في الحمام«صور»

كثيرٌ من الناس يحتفظون بشفرات الاحتفاظ  الحلاقة في الحمام، غير أن هذا الأمر من الممنوعات، نظراً لأنه  يعرضها للصدأ بسرعة. واستعمالها وهي في هذه الحالة يُعرِّضك لخطر التسمم.

 

وفي هذا السياق، هناك أشياء يجب أن تتجنبوا حفظها في الحمام .. تعرّفـــوا عليها: 

 

1.الأدوية: لا تنخدع بخزائن الأدوية الخاصة التي تتواجد في الحمامات. فلا يجب حفظ الأدوية في درجات حرارة متقلبة ورطوبة مرتفعة. ويجب حفظها في درجة حرارة تتراوح بين 20 – 25 درجة مئوية.

2.قطع الصابون: يُفضَّل استعمال الصابون السائل في الحمامات ودورات المياه. فالرطوبة الزائدة تجعل من قطع الصابون الصلبة لينة ومتسخة. عدا عن حاجتك المستمرة لتنظيف حامل الصابون من البقايا.

3.مستحضرات التجميل والمكياج: مستحضرات التجميل الجافة أو السائلة لا يجب حفظها في درجات رطوبة مرتفعة. إنما تُحفظ في درجة حرارة الغرفة. وأنسب مكان لذلك هي غرفة النوم وليس الحمام الذي يُسبب تغير تركيبتها وتلفها في الكثير من الأحيان.

4.العطور: لنفس السبب، لا تُحفظ العطور في الحمامات. فعلى الرغم من المظهر الجميل الذي تُعطيه لمنضدة الحمام الخاص بك، لكن حفظها في مكان ذو رطوبة مرتفعة يُسبب سرعة تأكسدها وفساد رائحتها.

5.المناشف والشراشف: درجات الرطوبة المرتفعة في الحمامات تُسبب ظهور العفن على الشراشف أو المناشف المحفوظة داخلها. ويُفضَّل حفظ مثل هذه الأشياء في مكانٍ جاف وبارد وضرورة تعريضها إلى أشعة الشمس بعد كل استعمال.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.