الرئيسية » حياتنا » من جديد .. “أبوسن” يُغضب السعوديين!

من جديد .. “أبوسن” يُغضب السعوديين!

أثارت أنباء عن استضافة الشاب السعوديّ “أبوسن”، في إحدى الفعاليات المقامة في المدينة المنورة، يوم الجمعة المقبل، حفيظة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ.

 

وعلى وسم #قمة_المسخرة_ابوسن_في_المدينة‎، طالب المغردون بمحاسبة الجهة المستضيفة، معربين عن استيائهم من استضافة شخصية مثل أبوسن، لا تشكل أي قيمة كبيرة في المجتمع السعودي، بينما يتم إهمال طلبة العلم والشخصيات المؤثرة والفاعلة في المجتمع.

 

من جهته، نفى عبد الحليم لال، أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، صحة الأنباء المتداولة عن استضافة أبو سن في إحدى الفعاليات المقامة هناك.

 

وقال: “المعلومة غير صحيحة، ونحن بصدد متابعة مصدر الإعلان لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال استخدام شعار الغرفة بمثل هذه الإعلانات المضللة، وإذ نوضح ذلك فإننا نهيب بالجميع تحري المعلومة من مصدرها”.

 

كانت الشرطة السعودية القت القبض على”أبو سن”، الأحد 25 سبتمبر/أيلول 2016، موجهة له تهمة الظهور بشكل مسيء عبر برنامج “you now”.وأطلقت سراحه بكفالة، بعد أكثر من 10 أيام على حبسه.

 

وأثارت قضية “أبوسن” جدلا واسعًا في المملكة فالبعض يعتبره شخصية ترفيهية مبدعة، وآخرون يرون أنه يتجاوز الحدود والأعراف في المجتمع السعودي المحافظ.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.