الرئيسية » حياتنا » تزامنا مع إعدام المعارضين.. القضاء الشامخ يخفف حكم حبس ممثلة مصرية متهمة بممارسة الدعارة

تزامنا مع إعدام المعارضين.. القضاء الشامخ يخفف حكم حبس ممثلة مصرية متهمة بممارسة الدعارة

قضت محكمة جنح مستأنف قصر النيل مساء السبت، والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، بقبول الاستئناف المقدم من دفاع الممثلة شروق عبد العزيز، على حكم حبسها سنة بتهمة ممارسة الدعارة، والقضاء مجددا بحبسها 6 أشهر.

 

حضرت المتهمة باكرا فى حراسة أمنية وهى ترتدى الزى الأزرق طبقا للوائح السجون، وعلى الفور تم إيداعها حجز محكمة جنوب، بإشراف العميد محمد الصغير قائد حرس المحكمة، تمهيدا لمحاكمتها.

 

كانت محكمة جنح قصر النيل قضت فى وقت سابق، بحبس الممثلة المغمورة شروق عبد العزيز، سنة، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

 

يذكر أن الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على شروق وذلك بعد وصول معلومات إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة الآداب، عن نشاطها.

 

بعرض المعلومات على اللواء وليد رشدى، مدير إدارة النشاط الداخلى، أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم شريف هلال، الضابط بالإدارة، وتبين من التحريات صحة المعلومات، وأن الفنانة لديها صفحة على موقع إباحى شهير، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطها. وفق ما نقلت صحيفة “اليوم السابع”.

 

وبناء على قرار النيابة العامة، تواصل أحد المصادر السرية لشرطة حماية الآداب، مع الفنانة الشابة، من خلال برنامج “WhatsApp”، وطلب منها ممارسة الرذيلة معها، مقابل منحها المبلغ المالى الذى تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار، على أن تقابله فى منطقة الزمالك، حسبما ذكرت التحريات.

 

وفى موعد اللقاء خرجت حملة أمنية شارك فيها العقيدان حسن النجار، وأحمد حشاد وكيل النشاط الداخلى بالإدارة، والمقدمون عمرو مطر، وسيد عبد الغفار، وأحمد شرف، ووليد طراف، وفيصل عاصم، ونجحوا فى القبض عليها أثناء لقاءها المصدر السرى.

 

يشار أن الممثلة الشابة شاركت فى عدد من الأعمال الفنية منها فيلم “شكة دبوس” وظهرت فيه بشخصيتها الحقيقة، ومشاهد أخرى فى فيلم “فص ملح وداخ”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.