الرئيسية » الهدهد » صحيفة “عكاظ” تصف “جيش الفتح” المدعوم من السعودية بـ”التكفيري” وعبد الله المحيسني يرد

صحيفة “عكاظ” تصف “جيش الفتح” المدعوم من السعودية بـ”التكفيري” وعبد الله المحيسني يرد

شنَّ القاضي الشرعي في “جيش الفتحالداعية “عبد الله المحيسني” هجوما شديدا على صحفة “عكاظ” السعودية، بعد وصفها له بـ”التكفيري” في تقرير لها بعنوان: “التكفيري المحيسني لـ”انتحاري حلب”: اقتربت من معانقة الحور العين!” نُشر منذ أيام.

 

وخاطب “المحيسني” كاتب التقرير “عيسى الشاماني” في سلسلة تغريدات عبرحسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “إن كنت كتبت ما كتبته عني وعن الغزوة جهلاً، وهنا سأبين لك، فأسأل الله أن يعفو عنك، شريطة أن تبيّن ذلك في كتاباتك القادمة”.

https://twitter.com/mhammadbbd/status/793532942307983360

 

وأضاف ” لو كنا تكفيريين لما اختلفنا مع داعش وبينّا حالها وحذرنا الشباب منها ولقينا من عناصرها ما لقينا من الاتهامات والشتائم والتشويه وإلى الآن”.

https://twitter.com/mhammadbbd/status/793533822587527168

وتابع: ” وإني أقول لك باختصار: إن كنا تكفيريين فاعلم أننا على منهج الإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب والشيخ ابن باز وابن عثيمين وابن جبرين ونحوهم”.

 

https://twitter.com/mhammadbbd/status/793534215329550336

 

وأعرب المحيسني عن تمنيه قائلا: ” تمنيت لو كتبت #عكاظ تعليقا على البطل الاستشهادي مقالاً بعنوان(السعوديون يفدون مكة بأرواحهم في سوريا) #لسنا_تكفيريين_يا_عكاظ”.

https://twitter.com/mhammadbbd/status/793796981365862400

وأردف: ” ليت #عكاظ كتبت عن قاسم سليماني الذي يسرح بحلب بدل أن تهاجم المجاهدين وليتها كتبت عن أكرم الكعبي الذي يصرخ حلب شيعية #لسنا_تكفيريين_يا_عكاظ”.

https://twitter.com/mhammadbbd/status/793800956563623936

 

وكان الصحفي السعودي “عيسى الشاماني” قد وصف في تقريره المذكور “المحيسني” بالتكفيري، مستشهداً بما قاله قبل انطلاق ملحمة حلب الكبرى وقبل إرسال مقاتل سعودي لتنفيذ عملية “انتحارية” ضد جيش النظام، مؤكداً للمقاتل قبل تفجير نفسه أنه “على بعد دقائق ليصل إلى الجنة ويعانق الحور العين”.

 

ونشر “المحيسني” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” السبت الماضي تسجيلاً مصوراً وهو يقف بجانب الانتحاري “يونس القرعاوي”، الذي فجّر نفسه، مؤكداً أن هذا المقطع جاء بناء على طلب “القرعاوي” لتسجيله لوالدته.

 

ووجه “المحيسني” في التسجيل المصور تحياته لأم “القرعاوي” وجميع أمهات المسلمين في “بريدة” وما جاورها: وقال: “هنيئاً لكِ أن يكون هذا البطل عروساً في جنات النعيم هذه الليلة مع حور حسان مقصورات في الخيام”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.