الرئيسية » الهدهد » عناصر من ميليشيا “جحش” يحاولون اغتصاب شاب عراقي سني لأن اسمه “عمر” فقط “فيديو”

عناصر من ميليشيا “جحش” يحاولون اغتصاب شاب عراقي سني لأن اسمه “عمر” فقط “فيديو”

 

استمرارا لمسلسل التنكيل الذي تقوم به ميليشيات الحشد الطائفي المشاركة في العمليات العسكرية بالعراق، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو مرعب؛ لأفراد من الميليشيا وهم ينكلون بأحد العراقيين السنة ويحاولون ممارسة الفاحشة معه لأن اسمه “عمر”، وذلك كرها وحقدا على الخليفة الراشدي الثاني عمر بن الخطاب.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد قام اثنان من الحشد الطائفي الشيعي بضرب أحد الرجال السنة النازحين من الأنبار متهمين إياه بالإنتماء إلى “داعش”.

 

وعند سؤاله عن اسمه، أجاب أن اسمه “عمر”، وهنا اشتدت عملية الضرب والتنكيل به، وقاموا بشتم عمر بن الخطاب وأبو بكر وعائشة رضي الله عنهم، في حين حاول أحدهم أن ينزع عنه بنطاله لممارسة الفاحشة معه بقصد إذلاله.

https://twitter.com/A822822A/status/793724171515731968?lang=ar

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “عناصر من ميليشيا “جحش” يحاولون اغتصاب شاب عراقي سني لأن اسمه “عمر” فقط “فيديو””

  1. كذابين انتم من نشرتوا هذا المقطع …. انا مهندس اعمل في البصره مع فني اسمه عمر ابراهيم خلف من الانبار يعمل في وسط كله شيعه … يعمل معزز مكرم لا بل يكون الاكثر احتراما بين العمال الشيعه وهذا رقم تلفونه ومن يريد ان يتاكد من كلامي سوف ارسل له رقم تلفون عمر ابراهيم ويكلمه ويتاكد بنفسه

    رد
  2. هؤلاء هم الشيعة النذالة والخسة والخيانة والعمالة والارتزاق والدونية في دمهم اخزاهم الله هم يعتقدون ان الفرس سيحموهم للابد والحق ان العرب السنة سيسحقوهم ان لم يكن عاجلآ فأجلآ.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.