الرئيسية » الهدهد » “خاشقجي” تعليقا على تصريحات “أبو الغيط” بشأن تركيا: عيب!

“خاشقجي” تعليقا على تصريحات “أبو الغيط” بشأن تركيا: عيب!

استنكر الكاتب الصحفي السعودي والمقرب من دوائر صنع القرار بالسعودية، جمال خاشقجي، تصريحات أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، التي اعتبر فيها بأن تركيا تقحم نفسها في المسألة العراقية، مؤكدا بأن الدول العربية لن تسمح لها بالتدخل في شؤون العراق.

 

وقال “خاشقجي” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقا مقطع فيديو لتصريحات أبو الغيط: ” ماهي الكلمة المناسبة ؟ عيب ؟ ضياع الهوية ؟ غياب الوعي ؟ انه انهيارنا العظيم المتمادي كما كتب حازم صاغية” .

 

 

وكان “أبو الغيط”، قد قال في لقائه مع قناة “بي بي سي”، إن التدخل التركي في هذا الشأن يجعل المشهد أكثر تعقيداً، لافتا إلى أن الجيش العراقي يقوم بمهمة وتركيا تقحم نفسها بهذه المهمة تحت دعاوى أن هناك تدخلا إيرانيا وهذا يُعقد الكثير من المسائل”، متابعا ” أنه لا يمكن أن نسمح لتركيا بالدخول العسكري في أراضي دولة عربية”، متجاهلا التدخلات الإيرانية في كل من سوريا والعراق واليمن.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““خاشقجي” تعليقا على تصريحات “أبو الغيط” بشأن تركيا: عيب!”

  1. أبو الغيط من لقطاء الزمــــن العربي البئيس…كلام اللقطـــاء لايؤخذ بعين الأعتبار.لأن اللقيط يجهل أبوتـــه وبالتالي فهو كما المجنـــون والفاقد للعقل لايؤخـــذ كلامه بعين الأعتبار

    رد
  2. تحت ( دعاوى ) أن هناك تدخلا إيرانيا وهذا يُعقد الكثير من المسائل .. دعاوى .. احنا في زمن تقودنا مصر الى الهاوية . بعدما وقعت في هاوية السيسي العميقة .. معذور هذا ما قال له اللواء عباس كاتب تصريحات الوزراء والحكومة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.