الرئيسية » الهدهد » جمال سلطان لـ”أحمد أبو الغيط”: أنت تدافع عن مصالح إيران أم العراق؟

جمال سلطان لـ”أحمد أبو الغيط”: أنت تدافع عن مصالح إيران أم العراق؟

وجه الكاتب الصحفي المصري ورئيس تحرير صحيفة “المصريون”، جمال سلطان، انتقادا حادا لأحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، بسبب تصريحاته حول مشاركة تركيا في معركة الموصل.

 

وقال “سلطان” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” : “بي بي سي : أبو الغيط يحذر من التدخل التركي في معركة الموصل ويصف التدخل الإيراني بأنه دعاوى ـ هل هذا دفاع عن مصالح العراق أم عن مصالح إيران”.

 

وكان أبو الغيط، قد حذر مما وصفه بالتدخل التركي في الحملة العسكرية التي تشنها الحكومة العراقية لاستعادة السيطرة على مدينة الموصل من أيدي تنظيم “داعش”.

وقال “أبو الغيط”، في لقائه مع قناة “بي بي سي”، إن التدخل التركي في هذا الشأن يجعل المشهد أكثر تعقيداً، لافتا إلى أن الجيش العراقي يقوم بمهمة وتركيا تقحم نفسها بهذه المهمة تحت دعاوى أن هناك تدخلا إيرانيا وهذا يُعقد الكثير من المسائل”، متابعا ” أنه لا يمكن أن نسمح لتركيا بالدخول العسكري في أراضي دولة عربية”، متجاهلا التدخلات الإيرانية في كل من سوريا والعراق واليمن.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “جمال سلطان لـ”أحمد أبو الغيط”: أنت تدافع عن مصالح إيران أم العراق؟”

  1. المواطن العربي لا يمكن ان ينسى مواقف ابو الغائط ضد مصالح الامه العربيه ونفاقه وانبطاحه لكل من يدفع الثمن.. ايران.. اسرائيل ..القرود الحمر ..المهم ان يقوم بأي دور يؤذي الامه العربيه والاسلاميه مقابل ولو سندويشة فول..وربما الفرس المجوس اشبعوه سندويشات فول لدرجة انه صار كالسطل .. يهرف بما لا يعرف.. وبما تمليه عليه ايران واسرائيل والجنرال بلحه..اما تركيا ..فانها مؤمنه بالحديث الشريف الذي يقول ..لعن الله الراشي والمرتشي والرائش بينهما ..وشتان بين ايمان تركيا وما تؤمن به .ان ما تقوم به هو من واجبها ولو لحماية طفل مسلم يرتجف رعبا مما يراه بعينه من سلخ جلود اقرانه من الاطفال .. الاطفال الهاربين من النار التي يحرق بها الفرس المجوس الموصل بعدما احرقوا العراق وما يقوم به الفرس المجوس من قتل وتشريد لشعب كامل من السنه في العراق وسوريا واليمن ..ابو الغائط لا يهمه كل هذه الدماء والمجازر والحرائق التي يشعلها الفرس في الوطن العربي كله من شرقه الى غربه ومن شماله الى جنوبه .كل هذا لا يهمه ولا يهم الجنرال بلحه المهم السندويشات الفارسيه المغموسنه بدماء المسلمين ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.