الرئيسية » حياتنا » إذا نقص عدد معجبيك على الفيس بوك فاطمئن “صفحتك بخير” وهذا هو السبب

إذا نقص عدد معجبيك على الفيس بوك فاطمئن “صفحتك بخير” وهذا هو السبب

ربما لاحظت نقصان كبير وحاد في عدد المعجبين في صفحتك وبدأت تتسائل لماذا اخسر المعجبين من صفحتي في الفيس بوك؟ او ما هو السبب وراء نقصان المعجبين والمتابعين لصفحتي على الفيس بوك؟

 

فإذا نقص عدد المعجبين على صفحتك في الفيس بوك، فلا تقلق فهذا لمصلحة صفحتك، والسبب أن إدارة الفيس بوك، تقوم بعملية تنظيف دورية، للحد من الحسابات الوهمية التي سجلت إعجابها بصفحتك.

 

لذلك نطمأنك ونطمأن كل اصحاب الصفحات في الفيس بوك بأن العدد الذي تفقده من المتابعين من صفحتك هم ليسوا معجبين حقيقيين اي العديد منهم هم حسابات وهمية يتم ازالتها من صفحتك من قبل شركة الفيس بوك.

 

لكن من اين اتت تلك الحسابات الوهمية او اللايكات الوهمية في صفحتي في الفيس بوك؟

 

في الحقيقة ان العديد من الصفحات تقوم بشراء معجبين، هل جربت يوما شراء معجبين لصفحتك في الفيس بوك؟ ربما نعم وهل تعلم أن شراء المعجبين لصفحتك في الفيس بوك هو مخالف لسياسات الفيس بوك.

 

كما أن هؤلاء المعجبين الذين تقوم بشرائهم هم في الحقيقة حسابات فيس بوك وهمية وهو مجرد رقم في صفحتك وليس معجبين حقيقيين وعليه فيس بوك اعلنت منذ فترة قريبة ان تقوم بازالة جميع المعجبين الوهميين او الذين تم شرائهم من صفحات الفيس بوك وبالتالي سوف تلاحظ نقصان حاد في عدد المعجبين في صفحتك حتى يستقر الرقم على المعجبين الحقيقيين الذين اعجبوا بصفحتك لاهم فعلا اعجبوا بها..

 

هذه صورة لافضل 30 صفحة على الفيس بوك توضح التراجع الكبير في نمو المعجبين في الصفحات بسبب الحسابات الوهمية في الفيس بوك والنقص الملحوض في عدد المعجبين.

 

إذن فالسياسات الجديدة لشركة فيس بوك، أدت الى نقصان الالاف من المعجبين في الكثير من الصفحات وبعض هذه الصفحات دفعت الاف من الدولارات لشراء المعجبين لصفحاتها وربما الان هم يشعرون بانهم قد خدعوا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.