الرئيسية » حياتنا » انقلاب حافلة أردنية يقتل 6 ويصيب 37 .. والأمن يكشف السبب

انقلاب حافلة أردنية يقتل 6 ويصيب 37 .. والأمن يكشف السبب

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 37 آخرون، بعضهم بحالةٍ خطيرة، في حادث انقلاب حافلة ركاب عمومي، ويعمل على خط المفرق – اربد – جامعة آل البيت، الثلاثاء.

وأعلن مدير المكتب الاعلامي والتثقيف الوقائي الناطق الاعلامي باسم مديرية الدفاع المدني العميد الدكتور فريد الشرع ان من بين المصابين اثنين من الجنسية المصرية وآخرين من الجنسية السورية، فيما بقية الاصابات من الاردنيين.

وعللت اللجنة الفنية المرورية المشكلة في ادارة السير المركزية للتحقيق في الحادث، سببه بتغير المسرب بشكل مفاجئ من قبل سائق الحافلة, مما ادى الى اصطدامها بالجزيرة الوسطية وانقلابها وانه لم يحدث اي انفجار لاطاراتها قبل الحادثة .

ونفى عميد شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور نزار مهيدات في تصريحات صحفية ما تناقلته بعض المواقع الاخبارية ووسائل التواصل الإجتماعي بأن الحافلة التي انقلبت كانت تقل طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “انقلاب حافلة أردنية يقتل 6 ويصيب 37 .. والأمن يكشف السبب”

  1. كثيرة هى الحوادث المؤلمه والمفجعه في الاردن وكثيرة اسبابها ولكن في الغالب ما تكون نتيجة السرعة الزائده والزائده جدا وبعضها اهمال من السائق وعبثيته اذ ربما يكون مشغولا بهاتفه او يتكلم مع احد اصحابه الذين يجلسهم بالقرب منه للتحدث بامور كثيرا ما تكون سخيفه تتملكه اللامبالاه وعدم الاهتمام ..ومنها ضيق الشوارع في المدن الرئيسيه وعدم صلاحية البنيه التحتيه في الشوارع العامه ..ومنها التراخي في تطبيق القوانين المنظمه لحركة السير وتهاون شرطة المرور ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.