الرئيسية » الهدهد » “غريب عجيب هالأمر”.. خطيب قُم يكشف ما نطق به خامنئي عند ولادته “فيديو”

“غريب عجيب هالأمر”.. خطيب قُم يكشف ما نطق به خامنئي عند ولادته “فيديو”

كشف إمام وخطيب الجمعة في مدينة قم  الايرانية ما نطق به قائد الثورة الايرانية علي خامنئي عند ولادته, مشيراً في الحادثة إلى أنه عندما صارت أم ما أسماه ” قائد الثورة المعظم حاملا به، أقصد قائدنا العزيز، ولما حان موعد ولادة قائد الثورة آية الله خامنئي، طلبوا من أخت القائد أن تأتي بالقابلة”.

 

وتابع خطيب الجمعة في شريط مصور: “قالت أخت القائد، جئت بالقابلة إلى البيت، وكان وقت ولادة قائد الثورة قد وصل، قالت: ثم أخرجونا من الغرفة وكانت القابلة تهيئ الأمور لولادة المولود الجديد”.

 

ومضى يقول نقلا عن أخت الخامنئي: “فجأة سمعنا صوت القابلة وهي تصيح بأعلى صوتها: حفظك علي ورعاك!! فدخلنا الغرفة وقلنا لها ماذا حدث؟ فأجابت القابلة: لما كان الطفل (أي قائدنا المعظم) يخرج من بطنه قال: يا علي!!! ثم قالت: بمجرد أن سمعت هذا قلت له رعاك علي وحفظك”.

 

وأوضح: “أيها الناس! قائدكم رجل قال عندما دخل الدنيا يا علي! ويقول طول حياته يا علي وأنت كحزب الله (لقب أتباع خامنئي) يجب أن تقتدي به وتسير وراءه إلى الأبد وتقول دائما يا علي!!! هذا رمز انتصارنا”.

 

وختم كلامه: “اللهم بحق محمد وآل محمد وفقنا لأن نكون شاكرين لنعمة ولاية الفقيه ونكون دائما في جبهة الدفاع عن أمير المؤمنين وعلي قائدنا المعظم ومن معه”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““غريب عجيب هالأمر”.. خطيب قُم يكشف ما نطق به خامنئي عند ولادته “فيديو””

  1. اهذا كلام يقوله عاقل…او يصدقه عاقل ..ياايها الشيعه عودوا الى عقولكم وحكّموا ضمائركم ان كان بقى عندكم عقل او ضمير لم يغيبه لكم هؤلاء الدجالين الكذّابين من المعممين الفرس ..يدعون علي وعلي يلعنكم ويلعن امثالكم وهو بريء من اعمالكم وافعالكم وبريء منكم الى يوم الدين وعندما كان اميرا للمؤمنين احرق امثال هؤلاء الكذابين بالنار ..والله يقول ادعوني استجب لكم وكان علي رضى الله عنه يدعو ربه طالبا المغفره من الذنوب التي تميت القلب ويطلب ان يسامحه ويغفر له ويستجير من عذابه وعقابه ومن عذاب النار. ويقول يادنيا غرّي غيري …والله قرف المسلمون من اكاذيب هؤلاء المعممين الدجالين لدرجة التقيوء والغثيان …زهقتونا حتى كاد الواحد والعياذ بالله يترك الدين كله لاجلكم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.