الرئيسية » الهدهد » فلاح مصري كاد يفقد عقله :” السيسي باع حصتنا في النيل الله يخرب بيتك وبيت أبوك” “فيديو”

فلاح مصري كاد يفقد عقله :” السيسي باع حصتنا في النيل الله يخرب بيتك وبيت أبوك” “فيديو”

كاد هذا الفلاح المصري أن يفقد عقله بسبب جفاف أرضه الزراعية وشح مياه النيل مهاجما رئيس النظام عبد الفتاح السيسي على ما آلت إليه أوضاع البلاد والفلاحين الذين يعيشون من وراء الزراعة.

 

وأظهر فيديو نشره الكاتب الفلسطيني إبراهيم حمامي رصدته وطن على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتير”.. الفلاح وهو يولول على خراب بيته نتيجة شح مياه الري, قائلاً ” إن ما نشهده الان خراب بيوت مستعجل جنوب السودان وأثيوبيا وكينيا سيبنون سدود مائية ستؤثر بشكل كبير على حصة مصر المائية “.

وبدا في الفيديو الفلاح وهو متأثر إلى درجة كبيرة جداً حتى وصل به الحال أن قام بإلقاء التراب على رأسه نتيجة الجفاف الذي أصاب أرضه اثر شح مياه الري, مضيفا ” الله يخرب بيت أبوك يا عبد الفتاح السيسي. عبد الفتاح خرب بيتنا يا النهار الاسود “.. مشيراً إلى أن المياه لم تصل الترعة القريبة من أرضه منذ شهرين ونصف.

 

وتابع “عبد الفتاح باع حصتنا في النيل لأثيوبيا.. انت بتقول احنا بنتفاوض بتتفاوض على ايه يا أبن… منظومة فاشلة وحكومة فاشلة الشعب المصري مش لاقي يأكل وهيعطش يا أولاد ده خراب بيوت مستعجل “.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فلاح مصري كاد يفقد عقله :” السيسي باع حصتنا في النيل الله يخرب بيتك وبيت أبوك” “فيديو””

  1. ان الله يمهل ولا يهمل هذا هو الشخص الي انتخبتوه وايدوا انقلابه ورقصتوا له انا لا اتشمت بكم ولاكن زرعن زرعتوه حصدوه وجعلكم من هذا و اكثر طول ما سيسي رئيسكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.