الرئيسية » فيديو » مشاهير تظن أنهم أموات..لكنهم لا زالوا على قيد الحياة

مشاهير تظن أنهم أموات..لكنهم لا زالوا على قيد الحياة

يظن بعض الناس أن أحد المشاهير توفي، ولم يعلم أنه على قيد الحياة، من خلال عدم تصديق بعض معجبيه أن قد مات، نظراً لشدة تعلقهم به، ونظراً لمجموعة من العوامل.

كما يشير آخرون إلى أن بعض المشاهير تعمدوا إثارة الشائعات حول وفاتهم، لإكمال حياتهم العادية، بعيدا عن صخب الشهرة ومتاعبها، بحسب مقطع فيديو رصدته “وطن”، وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين ما سبق ذكره، توباك شاكور مغني الراب، كان مغني هيب هوب، وشاعر، وممثل أمريكي، حيث لم يُقم له مراسم دفن وعزاء مع العلم أنه اعتبر الشخصية الأبرز، وأسرار وفاته لا تزال لغزاً محيراً ليومنا هذا، وفي أغنية Life Goes On تكلم توباك عن موته وجنازته ويقول أنه سيعود من جديد وهي الاغنية التي اصدرت بعد 7 أشهر من مماته.

واستعرض الفيديو، أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة، حيث شكك الكثير في موته، ويرون أن الجثة التي عرضت ليست جثته، ومنهم المخبر السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية “FBI”، إدوارد سنودن، الذي كشف ذلك قائلاً: ” ليس بن لادن على قيد الحياة وحسب، ولكنه يتمتع بحياة مترفة في جزر البهاماس، حيث ينفق مكافآته المنتظمة التي يتلقاها من وكالة المخابرات المركزية”.

وتناول التسجيل قصة هتلر الذي نفت بعض الروايات صحة انتحاره، وكذلك جيم موريسون الذي ورغم وفاته منذ 43 عاماً، تبقى ملابسات موت مغني الروك الأشهر جيم موريسون “1943-1971” شديدة الغموض، وتتوافر منذ مدة طويلة آراء عدة حول ما يمكن أن يكون قد حدث له فعلاً.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.