الرئيسية » الهدهد » آيات عُرابي تهاجم رفع صور “قائد مجازر سوريا وسفاح اليمن والعراق” بالقاهرة

آيات عُرابي تهاجم رفع صور “قائد مجازر سوريا وسفاح اليمن والعراق” بالقاهرة

هاجمت الإعلامية والناشطة السياسية المصريّة المعروفة، آيات عرابي، رفعَ صور المرشد الإيراني علي خامنئي بشوارع القاهرة.

 

وتناول مغردون صورة للافتة دعائية على أحد الطرق السريعة في العاصمة المصرية القاهرة يظهر فيها “خامنئي”.

 

واللافتة دعاية لفيلم تنتجه إحدى القنوات الإخبارية عن سياسيات إيران في المنطقة.

 

ويظهر خامنئي في الصورة وهو يلتقط “سيلفي” ويظهر خلفه برجا المملكة والفيصلية السعوديان، في إشارة إلى الخلاف السعودي الإيراني في المنطقة.

 

وكتبت “عرابي” معلقة على هذه الصور: “في دويلة العسكر تُرفع صورة المجرم القاتل الشيعي خامنئي, قائد مجازر سوريا وسفاح اليمن والعراق, على الطريق في القاهرة تحت ستار الدعاية لمسلسل”.

 

وتابعت: “من اراد أن يفهم لماذا رفع حثالات العسكر صورة خامنئي فليسأل نفسه لماذا تزوج المقبور عبد الناصر من شيعية. وليسأل نفسه لماذا يحرص كل حكام العسكر على استقبال زعيم البهرة في مصر”.

 

وأضافت الاعلامية المصرية المعروفة: “ليسأل نفسه لماذا يمول الشيعة ترميم الآثار الاسلامية في القاهرة.وليسأل نفسه لماذا يرتبط كلب الانقلاب الصهيوني بعلاقات مع جماعة فتح الله جولن الارهابية. وليسأل نفسه لماذا كان محمد علي شيعياً ؟”.

 

وقالت: “التنظيم الشيعي السري هو احد مراكز القوى التي تحكم مصر بالاضافة الى عصابة العسكر وعصابة الجماعة الارهابية المسماة بالأمة القبطية التي تحكم الكنيسة والكل مرتبط بالكيان الصهيوني”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “آيات عُرابي تهاجم رفع صور “قائد مجازر سوريا وسفاح اليمن والعراق” بالقاهرة”

  1. October 18 2016 08:59

    اتهم المدير التنفيذي لمنظمة “هيومان رايتس ووتش” كينيث روث، ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بأنه يدفع الرشاوى للصحفيين مقابل كتابة أخبار ومقالات إيجابية عنه يمتدحونه فيها وقال روث في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، إنّ الأمير محمد بن سلمان يدفع 100 ألف دولار لكل صحفي يكتب عنه “أشياء جيدة”، بينما يضع الصحفيين الذين يرفضون ذلك في “مكانة منبوذة , و یمکن ان نتابع دفع الملک لبعض الصحفین امثال مشارالیها فی تعبئهةالتقریر المعنون … لسب القادة الایران و رو ساء مستقلین ک الفید جمال عبدالناصر … کم ورد سابقاً ب اسما ء و هویات فئة من الصحفیین ؟

    رد
  2. المضحك المبكي ان السلفيين دانوا مرسي فقط لانه حاول استقطاب استثمارات ايرانية لمصر عندما حجب العرب دعمهم عن مصر فقط لانه في السلطة .
    يكفي ان الجنيه لم يفقد قيمته في السنة التي حكم فيها مرسي . واي واحد بيحب الخير لمصر لا يسره حالها الان .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.