الرئيسية » فيديو » هل المسيح الدجال هو السامري؟.. وهل الدجال يسكن مثلث برمودا؟.. تابع هذا “الفيديو”

هل المسيح الدجال هو السامري؟.. وهل الدجال يسكن مثلث برمودا؟.. تابع هذا “الفيديو”

وطن – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو يروي قصة السامري مع سيدنا موسى عليه السلام واضلاله لقوم موسى بعبادة العجل من بعده.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي نشرته قناة “المجلة” على اليوتيوب ورصدته “وطن”، فإن الفيديو يوضح قصة السامري مع نبي الله موسي ولماذا غوي القوم وصنع لهم العجل؟ وهل السامري هو المسيح الدجال وهل حقاً الدجال يسكن مثلث برمودا؟

 

وأجاب الفيديو الذي تم تداولة على مجموعة من الأسئلة التي تشغل بال الكثير من المسلمين، مثل: من هو السامري في قصة موسى؟، وهل السامري حي؟، ثم يجيب عن سؤال: من هو السامري عند الشيعة؟، بالإضافة إلى من هو السامري ومتى وأين ظهر وهل ما زال حيا؟

 

اقرأ أيضاً:

علماء يحلون لغز مثلث برمودا.. فما قصة “القنابل الهوائية” ؟!

حقائق لا تعرفونها عن “مثلث الشيطان” .. مثلث برمودا

 

وكشف الفيديو أن السامري كان قد أخذ قبضة من تراب سار عليه جبريل عليه السلام حين نزل إلى الأرض في معجزة شق البحر. أي أن السامري أبصر بما لم يبصروا به، فقبض قبضة من أثر الرسول جبريل عليه السلام فوضعها مع الذهب وهو يصنع منه العجل. وكان جبريل لا يسير على شيء إلا دبت فيه الحياة. فلما أضاف السامري التراب إلى الذهب، ثم صنع منه العجل، خار العجل كالعجول الحقيقية. و هي القصة التي قالها السامري لموسى عليه السلام.

 

وفي هذا الفيديو إجابات كافية على الأسئلة التي تم طرحها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.