الرئيسية » الهدهد » توكل كرمان: السيسي أعظم إهانة تلقتها مصر عبر التاريخ.. ومذيعة النهار ترد ” اخرسي يا بت”

توكل كرمان: السيسي أعظم إهانة تلقتها مصر عبر التاريخ.. ومذيعة النهار ترد ” اخرسي يا بت”

قالت الناشطة اليمنية توكل كرمان، وكيلة وزارة الخارجية اليمنية لشؤون أوروبا والشرق الأوسط، إن رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي يمثل أعظم إهانة تلقتها مصر عبر التاريخ “.

 

وأضافت توكل في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”, “هذه الخطيئة آن لها أن تغادر وتسقط وترحل “.

 

وتابعت «فترة حكم السيسي العبوس طالت جدا، كل التقديرات تؤكد أن موعد السقوط اقرب بكثير مما نتوقع».

وأكدت «مصر تستحق الأفضل، السيسي مجرد خطيئة عابرة، ولسوف يسقط ويرحل».

 

يذكر أن الرئيس المصري «عبدالفتاح السيسي» يواجه أزمة نتيجة تصاعد الغضب الشعبي بعد الأزمات الاقتصادية وتردي الأوضاع المعيشية وغلاء الأسعار، وفرض مزيد من الرسوم والضرائب، فضلا عن عدم إمكانية السيطرة على السوق وضبط الأسعار.

 

وقاد «السيسي» انقلابا عسكريا على «محمد مرسي»، المنتمي إلى «الإخوان»، وأول رئيس مدني منتخب للبلاد، في 3 يوليو/ تموز 2013.

 

والغريب كان رد مذيعة قناة النهار المصرية أسماء مصطفى على توكل كرمان اذ بحثت لها عن ثغرة لمهاجمتها وكانت تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” دعت فيه الأخيرة الدول الخارجية بمساعدة الشعب اليمني؛ لأنه يعاني من مجاعات، والموظفون هناك دون رواتب والشعب دون غذاء، وقالت مصطفى رداً على تغريدة توكل: «توكل دلوقتى بتعيط بعد ما خربوا البلد.. من توكل للبرادعي يا قلبي لا تحزن».

 

ولفتت خلال برنامج «نهار جديد»، المذاع على فضائية «النهار»، إلى “تويتة” أخرى وهى تظهر في صورة بصحبة زوجها بدولة تركيا، كاتبة “المجد لتركيا وتحيا شعبها العظيم”، قائلة: «اسكتي أحسن.. ده انتي واحدة قاعدة في تركيا وحطيتي إيدك في إيد أردوغان وفخورة إنك تاجرتى ببلدك وجاية دلوقتى تتكلمي على اليمن، اخرسي ماينفعش نرد عليكى غير كده».

 

وأكدت أن المصري الأصيل هو من يخاف على بلده ويدافع عنها وقت الخطر مهما ضاقت الظروف، لافتة إلى أن المنطقة العربية بأكملها تعاني وليست مصر فقط.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “توكل كرمان: السيسي أعظم إهانة تلقتها مصر عبر التاريخ.. ومذيعة النهار ترد ” اخرسي يا بت””

  1. السيسي هو الخسيسي هو العرص هو بلحه هو بتاع الفكه هو صبح عليه بجنيه هو دكتور أصابع الكفتة هو بتاع كحك العيد هو المسهوك
    هو العريص هو وهو آخر لقب له بلحه هو زابط جيش اظراط الأرض المصرائيلي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.