الرئيسية » الهدهد » الأمن المصري يستنفر في سوهاج بحثا عن سائق “التوك توك” والصعايدة يحمون زوجته وطفلاه

الأمن المصري يستنفر في سوهاج بحثا عن سائق “التوك توك” والصعايدة يحمون زوجته وطفلاه

 

استنفرت قوات الأمن المصرية في مديرية أمن سوهاج معززة تواجدها في قرية “أم دومة” التابعة لمركز طما شمال محافظة سوهاج، بحثًا عن سائق “التوك توك” الذي ظهر في الفيديو الشهير “خريج توك توك” مع الإعلامي عمرو الليثي؛ بعد ورود معلومات تفيد باختبائه داخل أحد منازل أقاربه بالقرية.

 

في الوقت ذاته تشهد القرية، حالة من عدم الاستقرار، خشية اقتحامها من قبل قوات الشرطة، بسبب تواجد “مصطفى” سائق “التوك توك”.

 

كما يتواجد العشرات من المواطنين بمحيط المنزل الذي يتواجد به مصطفى وزوجته وطفلاه، لمنع أي شخص غريب يحاول دخول القرية. فيما تتردد الأنباء حاليًا داخل القرية، أن مصطفى سائق “التوك توك” مطلوب لدى الجهات الأمنية.

 

يذكر أن مصطفى من مواليد محافظة القاهرة، وتمتد أصول عائلته في محافظة سوهاج، وتلقى تعليمه حتى حصوله على الشهادة الإعدادية من مدرسة نجيب محفوظ الإعدادية، ولديه 5 أشقاء الأكبر منهم متوفى، والأصغر هو سعد، و3 شقيقات متزوجات في منطقة أكتوبر بمحافظة الجيزة.

 

وحصل فيديو سائق “التوك توك” الذي انتقد فيه الأوضاع المعيشية في البلاد، أكثر من 10 ملايين مشاهدة، على موقع “يوتيوب”، وقالت الحكومة إنها تبحث عنه لبحث مشاكله.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الأمن المصري يستنفر في سوهاج بحثا عن سائق “التوك توك” والصعايدة يحمون زوجته وطفلاه”

  1. الكلاب البوليسية والعسكرية المصرية تستنفر للبحث عن ابن الشرفاء سائق التوك توك…الكلاب العسكرية والبوليسية المصرية ستنتهي الى الامساك بالريح .كعادة الكلاب المشردة الهائمة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.