أطلق ناشطون مصريون موالون للرئيس عبد الفتاح ، هاشتاجا على موقع التدوين المصغر “تويتر” بعنوان: ” #اهلا_بدعم_ايران_لمصر“، وجهوا من خلاله الشكر لإيران على دعمها لمصر واستعدادها لمد بالبترول، في ظل الأزمة الواقعة بينها وبين على إثر تصويت لصالح المشروع الروسي في مجلس الامن الدولي الخاص بحلب السورية.

 

وبرصد من قبل محرر “وطن”، لوحظ أن التغريدات جاءت في أغلبها على عكس ما أراده مطلق ، حيث غردت الغالبية العظمى مستنكرة هذا الشكر لإيران ومستذكرة تصريحات السيسي السابقة تجاه فيما يخص “” .

 

وقالت المغردة “جان برونلو” عبر الهاشتاج: ” مصر تحضر لزيارة سرية لدمشق يقوم بها ممثلين عن السيسي كما ستستقبل وفداً من الحوثيين قريباً *”مسافة السكة” تحولت إلى #اهلا_بدعم_ايران_لمصر !!”.

 

من جانبها علقت “شيماء” ساخرة بالقول: “#اهلا_بدعم_ايران_لمصر افتح القوس وزود جزرتين ل هنا ي بنى”.

 

وعلق “محمد هلال” قائلا: “وصلتو للدرجه دى من الانحطات والوساخه تبيعو دينكم وشرفكم علشان خاطر الاكل #اهلا_بدعم_ايران_لمصر“.

 

وقال المغرد “حسن”: “بلحة استنفذ دلوقتي هيجري ورا ايران #اهلا_بدعم_ايران_لمصر“.

 

من جانبه علق “براء أحمد” قائلا: “اعلام الانقلاب طبل كثيرا للسعودية وملكها ثم انقلبوا عليها والآن يطبلون لإيران .. وغدا .. ؟؟؟ .. يميلون حيث مال الرز #اهلا_بدعم_ايران_لمصر“.

 

ونختم بالمغردة “ماهي سامي” التي علقت قائلة: “#اهلا_بدعم_ايران_لمصر عشان كدا القضاء حكم ان تيران وصنافير مصريتان امممم هيروحو لايران عرفة كدا المخطط”.