الرئيسية » الهدهد » مكرم محمد أحمد: الملك سلمان رفض أن تطأ طائرته أرض مصر قبل إنهاء ملف “الجزيرتين” “فيديو”

مكرم محمد أحمد: الملك سلمان رفض أن تطأ طائرته أرض مصر قبل إنهاء ملف “الجزيرتين” “فيديو”

دعا الكاتب المصري مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، السعودية إلى أن تراجع موقفها تجاه مصر بعد الأزمة الأخيرة جراء التصويت للقرار الروسي بشأن سوريا، لافتا إلى أن مصر مستقلة ولا تعمل بالأوامر.

 

وأضاف “مكرم احمد”، في لقائه مع برنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن البلدين جناحي الأمة، وتربطهما علاقات قوية، ودائما كما تسعى مصر للحفاظ على علاقتها مع السعودية كما حدث في قضية “تيران وصنافير”، فالسعودية أصرت على إنهاء أمر الجزيرتين قبل هبوط طائرة الملك سلمان في مصر، ووقعت مصر الاتفاق إكرامًا للملك سلمان بن عبد العزيز.
وتابع: “إحنا مش متأخرين في تسليم الجزر لكن هناك إجراءات دستورية وقانونية كما أن التسليم لا بد أن يكون بموافقة مصر وإسرائيل والسعودية”، مشيرًا إلى أن مصر كانت في منتهى الشجاعة عندما حاربت التيار العام الداخلي المضاد لتسليم الجزيرتين.
واستطرد: “الحكومة المصرية استأنفت حكم بطلان تسليم الجزيرتين، فماذا يريدون من مصر أكثر من ذلك؟، دا الأخ الكبير مفروض يكون حنين!”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مكرم محمد أحمد: الملك سلمان رفض أن تطأ طائرته أرض مصر قبل إنهاء ملف “الجزيرتين” “فيديو””

  1. اولا انتم لم تخونوا المملكة العربية السعودية فقط انتم خنتوا الامة العربية و الاسلامية عامه
    ثانيا عيب عليك رجل في سنك يكذب و تقول طريق السكة نفس كلمة رئيسك الخائن اين انتم يا مسافه السكة من الحرب في اليمن لم نسمع عنكم هناك
    الى متى سوف تعتمدون على دول الخليج دفعت لكم ما يقارب من65 مليار دولار ولم تشبعوا اقسم بالله لولا اننا نحب حكامنا لقلت لهم من يقدم ريال لكم يجب ان ينلب عليه شعبة نحن اولا باموالنا منكم انتم لا يضمر بكم او فيكم شيء مع الاسف
    اسالوا رئيسكم ان كنتوا رجال اين اموال الخليج ياحمار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.