الرئيسية » الهدهد » اتهامات جديدة تلاحق ترامب “زير النساء”.. سيدتان تتهمانه بالاعتداء الجنسي عليهن “فيديو”

اتهامات جديدة تلاحق ترامب “زير النساء”.. سيدتان تتهمانه بالاعتداء الجنسي عليهن “فيديو”

يبدو أن مسلسل الاتهامات والفضائح الجنسية للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية “دونالد ترامب” لم تنتهي بعد، فقد وجهت سيدتين أخريين اتهامات جديدة بالتحرش الجنسي والاعتداء عليهنّ في الماضي.

 

ووفق ما رصدت “وطن”، أصبح عدد النساء اللواتي تقدمن بشكوى ضده تسعة، جميعهنّ اتهمن فيها ترامب بالتحرش والاعتداء الجنسي، إحداهنّ تدعى “سامر زيرفوس” التي شاركت في برنامج من تلفزيون الواقع كان ينشطه ترامب بين 2003 و2015، والتي اتهمت ترامب بالتحرش والإعتداء عليها جنسيا في أحد فنادقه بلوس انجلوس في عام 2007.

 

فيما أكدت محاميتها “غلوريا ألراد” أنه:”لسوء الحظ، فبسبب ما تدّعيه أنّ السيد ترامب فعله لها وراء أبواب مغلقة، هي الآن تشعر بخيبة أمل عميقة تجاهه كما أنّها مجروحة، وتحس بالخيانة والحرج بسبب الطريقة التي عاملها بها”.

 

أما كريستين أندرسون وجهت نفس الاتهامات لترامب وأكّدت لصحيفة “واشنطن بوست” أنّ الملياردير اعتدى عليها جنسيا في التسعينات بنيويورك في إحدى الملاهي الليلية.

 

ورفض دونالد ترامب جميع تلك الاتهامات خلال كلمة له بكاورلاينا الشمالية قال فيها: “الآن تجري مهاجمتي بشراسة باسخدام أكاذيب وأمور مؤذية، إنها صفقة زائفة ليس لدي أية فكرة عن هذه النساء، أنا لا أعرفها، وأعتقد أنكم توافقونني جميعا لأنكم تفهمتونني منذ سنوات عدة”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.