الرئيسية » الهدهد » تركي الشلهوب منتقدا أسف خالد التويجري عن دعم مصر: “أسفكم كلفنا 30 مليار دولار”

تركي الشلهوب منتقدا أسف خالد التويجري عن دعم مصر: “أسفكم كلفنا 30 مليار دولار”

وطن – وجه الكاتب السعودي، تركي الشلهوب، انتقادا لاذعا لرئيس الديوان الملكي السعودي السابق، خالد التويجري، بسبب تغريدته الاخيرة التي تأسف فيها عن دعم المملكة للسيسي، على إثر تصويت مندوب مصر للقرار الروسي الخاص بحلب السورية بمجلس الامن.

وقال الشلهوب في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” هل تعلم أن تغريدة #خالد_التويجري تجاه مصر هي: أكلف أسف بالتاريخ؟ فقد كلفتنا 30 مليار دولار 30  مليار كان الوطن والمواطن أحوج مايكون إليها”.

تركي الشلهوب يعاتب حكام بلاده: قلنا لكم أن السيسي لا يصلح “حليفا” فاتهمتمونا بأننا “إخوان”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تركي الشلهوب منتقدا أسف خالد التويجري عن دعم مصر: “أسفكم كلفنا 30 مليار دولار””

  1. ثلاثون مليارا لنظام ظالم وناكر للجميل متكبر ومتعجرف ومتغطرس لا يعرف لاهل المعروف فضلا ولا جميلا و ينظر الى الشعب السعودي والشعوب العربيه باستعلاء وغطرسه ويبتز المملكه السعوديه في اي موقف قد تحتاجه فيه وهذا هو طبع اللئام كما قال الشاعر(اذا انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا ) كل ذلك بسبب هذا المرتد التويجري واتباعه الذين كانوا حول الملك الراحل حيث كانوا يصورون له الامور بغير واقعها مما ورّط المملكه بامور سياسيه مجافيه للحقيقه وادخلوها في متاهات سياسيه معقده.. و لو ان هذه المليارات استثمرت بطريقة صحيحه لعادت على المملكه السعوديه بفوائد تحفظ عليها ميزان مدفوعاتها لكثير مما هى واقعة فيه وتعاني من ازماتها الاقتصاديه ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.