الرئيسية » الهدهد » تتواصل الفضائح .. الكشف عن اسم المذيعة المشهورة التي حاول “ترامب” ممارس الجنس معها

تتواصل الفضائح .. الكشف عن اسم المذيعة المشهورة التي حاول “ترامب” ممارس الجنس معها

فيما يتواصل نشر سجل الفضائح الجنسية للمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، السبت، أن نانسي أوديل المذيعة بالتلفزيون الأمريكي هي الفتاه التي حاول “ترامب” ممارسة الجنس معها.

 

وشاركت “أوديل” في مسلسل “هانا مونتانا” كضيفه شرف والعديد من المسلسلات كضيفه شرف، وهي مذيعه ناجحة على التلفزيون والسجادة الحمراء، كما قالت الصحيفة.

 

وكانت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أذاعت مقطع صوتي فاضح لترامب يعود إلى عام 2005، ويحتوي الفيديو على كلمات جنسية صادرة من ترامب أثناء تواجده في حافلة متجها لأحد الاستديوهات للمشاركة برنامج ترفيهي برفقة باللي بوش .

 

وتحدث ترامب خلال الفيديو بلغة مبتذلة وبها إيحاءات جنسية عن النساء، وكشف عن تفاصيل محاولة غواية لإحدى النساء المتزوجات وإخفاقه في المحاولة، كما يحوى التسجيل حديث ترامب عن محاولته لمس النساء من أماكن حساسة وتقبيلهم.

 

و نشرت “ديلي ميل”، صورًا للمرشح الرئاسي الأمريكي، دونالد ترامب، من مقاطع فيديو إباحية جديدة، وهو يرتدي ملابسه كاملة، ويجري حوارات مع بعض عارضات مجلة “بلاي بوي” الإباحية، مشيرة إلى أن ترامب لم يظهر في أي فيديو من الثلاثة بوضع مخل.

وكشفت الصحيفة عن الحوار الذي دار بين ترامب وعارضات المجلة الإباحية، حيث قالت إحدى العارضات لترامب أثناء حواره معها، إن العمل مع “بلاي بوي” لا يتعلق بالجمال فقط بل حتى بالمبادئ والمواقف، ورد ترامب عليها بالموافقة، مؤكدًا أنها ستنجح في ذلك.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.