الرئيسية » فيديو » فوائد لا تعد ولا تحصى.. اشرب كوبا من الماء الدافىء مع الليمون صباحا وتذكّر نصيحة “وطن”

فوائد لا تعد ولا تحصى.. اشرب كوبا من الماء الدافىء مع الليمون صباحا وتذكّر نصيحة “وطن”

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يكشف أهمية تناول الإنسان كوبا من الماء الدافىء بالليمون كل صباح.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي نشرته قناة ” استفد” على اليوتيوب ورصدته “وطن”، فإن تناول كوب من الماء الدافىء صباحا قبل تناول الطعام له عديد الفوائد التي لا تعد ولا تحصى.

 

وأوضح الفيديو أهمية تناول الوصفة للجهاز الهضمي، مؤكدا أنها تقوم بتحفيزه بالإضافة إلى تنقية “الكبد” والمساعدة على التخلص من الفضلات.

 

وفيما يتعلق بتقوية جهاز المناعة لدى الإنسان، فقد أوضح الفيديو أن الفواكه الحامضية مثل الليمون تتميز باحتوائها على نسب عالية من “فيتامين سي”، الذي يمكنه مكافحة البرد، كما يساعد في امتصاص عنصر “الحديد” الذي يحسن وظائف المناعة.

 

وتعمل الوصفة المذكورة على توازن درجات الحموضة داخل الجسم، حيث يقوم الليمون بمعادلة “القلوية” داخل الجسم بصورة مذهلة، خاصة مع اتباع برامج إنقاص الوزن.

 

ويعتبرالليمون مدرا ممتازا للبول، مما يساعد الجسم على التخلص من السموم، كما أن حامض “الستريك” يساعد في الوصول إلى الحد الأقصى من الإنزيمات التي تحفز عمل الكبد.

 

ولليمون أهمية كبيرة باعتباره منتجا طبيعيا للطاقة حيث يساعد الأشخاص من التخلص من عادة شرب القهوة صباحا، حيث أن المزج بين الماء الدافيء والليمون يساعد على تشبع الدم بالأوكسجين والهيدروجين الأمر الذي يمنح المرء شعورا بالنشاط العالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.