الرئيسية » فيديو » تهكمت على مريضة سرطان وضحكت على رأسها لأنه بدون شعر .. وهكذا عاقبتها أمها!

تهكمت على مريضة سرطان وضحكت على رأسها لأنه بدون شعر .. وهكذا عاقبتها أمها!

وطن– سخرت فتاة من مريضة بالسرطان لأنها بلا شعر فقامت أمها بقص شعرها عقاباً لها، وظهرت امرأة في شريط فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقف فوق فتاة جاثية على الأرض وتقوم بقص شعرها وترميه على الأرض، فيما تُرى الفتاة وهي تبكي بصوت عالٍ وتغطي عينيها بيديها.

 

وحظي الفيديو بنسبة عالية من المشاهدات والمشاركات والتعليقات التي تراوحت بين تأييد تصرف الأم وانتقاده حيث رأت “فاطمة الغامدي” أن لدى الأم مشكلة حب الانتقام، وكان عليها –كما قالت – أن توضح لها ماهو هذا المرض بأسلوب يجعل الفتاة تعتذر للمريضة بدل حركات المصارعة-حسب وصفها” .

 

وقالت نون :”هذا تعنيف لا يرتقي للتربية، ولم تستغرب –كما قالت- أن يصدر هذا التصرف من الفتاة ” ورأت أم ديما أن استسلام الفتاة غريب أثناء قص شعرها والأغرب –كما قالت – أن تكون هذه أم”.

 

وعلّق Ehsan Ashraf أن أسلوب العقاب خطأ مهما كان السبب مضيفا أن “هناك أسلوب للمناقشة الجدية” وعلى عكس Ehsan أيّد Ameer Muhammad Edrees العقاب، مشيراً إلى أن الفتاة تستحقه وأضاف أن “الأم تملك الشجاعة والجرأة تجاه هذا الموقف الحساس، واالسخرية من مريض السرطان-كما قال- مؤذِ أكثر من العقاب بحد ذاته”.

 

وذكر متداولون للشريط أن نُسخة قديمة منه، انتشرت منذ أكثر من عام، قيل إنّه لسيدة تعاقب ابنتها بسبب تحميلها صوراً عارية على الانترنت.

 

واللافت هو أن الأم وابنتها تتحدثان البرتغالية، على الرغم من أنه من غير المعروف في أي بلد تحديداً قد صوّرت اللقطات.

 

ويؤدي العلاج الكيماوي للسرطان إلى تساقط الشعر الأمر الذي يزعج المريض ويُشعره بحالة من الحزن والاكتئاب.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.