الرئيسية » الهدهد » سلمان الأنصاري يتغنى بحنكة وقوة بن سلمان وناشطون يسخرون: حتى هتلر كان يخاف منه

سلمان الأنصاري يتغنى بحنكة وقوة بن سلمان وناشطون يسخرون: حتى هتلر كان يخاف منه

تداول ناشطون سعوديون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لمقابلة أجرتها قناة “CNN” مع رئيس ما يسمى اللوبي السعودي بالولايات المتحدة “سلمان الانصاري” وهو يكيل المديح بطريقة مبالغ فيها جدا لولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن” قال الأنصاري أن الأوساط الأميركية والعالمية تولي محمد بن سلمان اهتماما كبيرا، لافتا إلى أن السعوديين يعرفون بأن محمد بن سلمان لا يقبل “بأنصاف الحلول أبد”، على حد قوله.

 

وتابع الأنصاري نفاقه لبن سلمان قائلا: “كيف لا وهو تلميذ صانع القرار سلمان بن عبد العزيز”، موضحا أن الأوساط السياسية الأميركية في فترة “كامب ديفيد” وما بعدها لم تكن تسأل أوباما حول نتائج القمة مع قادة دول الخليج بقدر ما كانت تسأله عن ” من همو محمد بن سلمان..كيف رأيتم محمد بن سلمان..ما هو رأيكم في محمد بن سلمان”.

 

من جانبهم شنَّ الناشطون هجوما عنيفا على سلمان الأنصاري واصفين إياه بـ”المطبل”، لافتين أنه لمثل هذا السبب تم اختياره رئيسا لما يسمى باللوبي السعودي في أميركا.

وقال المغرد” أبو عبد” ساخرا مما قاله الانصاري: “يقولون ان هتلر كان يخشاه”.

أما “محمد العجمي” فعلق بالقول: “صحيح .. الغرب والعالم يتساءل من هذا الطفل الداشر الجحش اللي طلع لهم فجأة بحرب تدمير اليمن ونهب شعبه في عهد استخراء”.

https://twitter.com/zzqrty/status/782887351085301762?lang=ar

واستنكر الدكتور “ماحي شرارة” قول الأنصاري قائلا: “ناقص يقول صلى الله عليه وسلم”.

من جانبه علق “المستكاوي” قائلا: “خسارة عدم مشاركة هذا المطبل الموهوب في أولمبيات البرازيل”.

https://twitter.com/Almestekawi/status/782943263342735362

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.