الرئيسية » الهدهد » رجل الإمارات الأول.. هذه حقيقة نية أحمد شفيق الترشح للإنتخابات الرئاسية المصرية

رجل الإمارات الأول.. هذه حقيقة نية أحمد شفيق الترشح للإنتخابات الرئاسية المصرية

نفى الدكتور شوقي السيد محامي الفريق أحمد شفيق، اعتزام موكله الترشح لانتخابات الرئاسة، قائًلا: “لا يفكر حاليًا على الإطلاق فى الترشح لانتخابات رئاسة، ولا تشغل هذه القضية ذهنه”، لافتًا إلى أن كل ما يريده الآن هو العودة إلى وطنه مصر.

 

وأضاف محامي الفريق أحمد شفيق، فى تصريحات صحفية،  أن ترشح شفيق في انتخابات الرئاسة عام 2018م، غير وارد على الإطلاق، وهو ينتظر نظر دعواه القضائية لإلغاء اسمه من قوائم الترقب في المطارات، ليبدأ إجراءات عودته مباشرة.

 

وتابع محامى شفيق: “سن أحمد شفيق لا تسمح له بالترشح فى انتخابات رئاسية ثانية، فهو خاض التجربة فى 2012م، ولا يفكر فى تكرارها، ونحن نريد لم الشمل وعودته للبلاد”.

 

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد أكد أن الفريق أحمد شفيق يعد نفسه لانتخابات الرئاسة 2018م، ويجهز فريقًا وزاريًا مكونا من عدد من الوزراء والخبراء ليحكموا معه البلاد.

 

وطالب “أديب”، مساء السبت، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن يستمع لصوت الشعب فى بعض الأمور، لافتًا إلى أن هناك أمور يجب ألا يسمع لصوت الشعب فيها، خاصة من يطالبونه بمد فترة الحكم، قائلاً: “أوعى تسمع كلامهم دول منافقين”.

 

وأضاف أديب، في أولى حلقاته ببرنامج “كل يوم”، على فضائية “on E”، أن “السيسى يحكم 4 سنوات فقط، وخلال لقاءاته فى أمريكا، قال: “إنه سيحكم فترتين كل منهما 4 سنوات، مشيرًا إلى أنه يشعر من كلام الرئيس أنه لا يريد الاستمرار لمدة أخرى فى الحكم”، معلقاً: “يا جماعة الخير ابعدوا عن الراجل”.

https://www.youtube.com/watch?v=bv4Ue0FsJKY

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.