الرئيسية » الهدهد » الهلباوي: حماس ليست جماعة إرهابية.. وتصنيفها هكذا أشبه بالقول “الشيعة ليسوا مسلمين”

الهلباوي: حماس ليست جماعة إرهابية.. وتصنيفها هكذا أشبه بالقول “الشيعة ليسوا مسلمين”

قال كمال الهلباوي، القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، إن حركة حماس الفلسطينية «ليست جماعة إرهابية»، مشيراً إلى أن تصنيف حماس بأنها «جماعة إرهابية» أشبه بالحكم على الشيعة بأنهم ليسوا من المسلمين.

 

وأضاف الهلباوي، في حواره ببرنامج «حوار جريء»، على قناة «الحدث اليوم»،: «أنه لديه أصدقاء كثر بحركة حماس، وليسوا إرهابيين، ورغم تجريم أفعال جماعة الإخوان إلا أن هناك عشرات الآلاف من شباب الجماعة ليس لهم علاقة بالعمليات الإرهابية».

 

وتابع: «الإعلام بيقول عليّ المرشد السري، والإخوان الذين لا يعرفون أدبا بيشتموني، لكن أنا بدافع عن الدعوة والشباب اللي ملوش بالعنف»، مؤكدا أنه لن يعود لتنظيم الإخوان مرة أخرى.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الهلباوي: حماس ليست جماعة إرهابية.. وتصنيفها هكذا أشبه بالقول “الشيعة ليسوا مسلمين””

  1. نعم لايمكن ان تعود الى جماعة الاخوان بعد ان تشيعت واصبح لك راتبا من اموال فقراء ومساكين الشيعه التي تجبى ظلما وعدوانا منهم بحجة ضريبة الخمس ..الشيعه الذين تدافع عنهم وانت تعرف طقوسهم و ضلالاتهم وانحرافاتهم وبعدهم عن الاسلام كبعد الايمان عن الكفر الشيعه الفرس المجوس الذين يؤمنون بأن القران الذي بين ايدي المسلمين ويتعبدون الله فيه بتلاوته في صلاتهم يؤمنون بأن هذا القران غير القران الذي عندهم ويحتفظ به ولي الزمان المختبيء في السرداب..ويكذبون القران وما ورد فيه بحق براءة ام المؤمنين عائشه رضى الله عنها وارضاها ويسبونه ويتهمونها بعرضها وعرض النبي ويكذبون القران فيما ورد عن رضى الله عن المؤمنين ويسبون ابا بكر وعمر وعثمان ومعاوية وكل الصحابه .. وان القران ناقص قد حذف منه ايات الامامه التي يدعونها لعلي رضى الله عنه .هؤلاء شيعة الخميني الذي يقرر ان هذا القران الذي عندهم (يقصد المسلمين من اهل السنه) ليس قراننا وان نبيهم ليس نبينا وربهم ليس ربنا ..واخترع للشيعة دينا غير الذي جاء به محمد العربي صلى الله عليه وسلم دين ولاية الفقيه التي يختزل فيه الاسلام ببابا فارسي على نمط بابا الفاتيكان ..وانت تعرف كل ضلالاتهم وزيفهم وطقوسهم ومع هذا تدافع عنهم ياهبلك واهلكك الله.. كيف لا وانت تعيش من الخمس المال الحرام وكثيرين امثالك من المنافقين القابضين مما ابتلى فيهم المسلمون … عدنان ابراهيم والجفري وعلي يمعه والمائع عمرو خالد وكثيرين من امثالكم لا كثر الله امثالكم بين المسلمين..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.