الرئيسية » الهدهد » رداً على جاستا مغردون: #لنقاطع_المنتجات_الامريكيه وآخرون: هل يقف اقتصادهم علينا!

رداً على جاستا مغردون: #لنقاطع_المنتجات_الامريكيه وآخرون: هل يقف اقتصادهم علينا!

دشن نشطاء سعوديون في مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاجا حمل وسم #لنقاطع_المنتجات_الامريكيه للتضامن مع المملكة العربية السعودية ضد قانون جاستا الذي من شأنه أن يقضي على العلاقة مع الولايات المتحدة الأميركية.

 

وجاءت ردود الأفعال متباينة حول فعالية مقاطعة المنتجات الأميركية وتأثير ذلك على القانون، فمنهم من رأى أن لا فائدة منه، كالمتابع الذي يحمل اسم البندري العجمي الذي غرد قائلاً: “#لنقاطع_المنتجات_الامريكيه ع اساس اقتصادهم واقف علينا ?”.

https://twitter.com/bndry_101/status/781548100276129792

كذلك كان رأي المتابع “مجرد حلم” الذي غرد قائلاً: “لست مجنون لأقاطع منتجات ذات جودة عالية، سواء امريكية او اوربية او يابانية، تعبنا من الغش اللي بالاسواق”.

https://twitter.com/1400_shadow/status/781544528197091328

فيما كان للمتابع حسن آل ياسر رأي آخر حين قال: “تخيلوا لو الشعب السعودي اتفق وقاطع هذه المنتجات الأمريكية، أضمن لكم خلال إسبوع الرئيس الأمريكي يجينا يبحث حلول”.

وكتب محمد بن صالح مرفقاً الوسم برأيه الذي جاء فيه: “قطع النفط عنهم سيُعرفهم بقدرهم، كانت عداوتهم لنا في الخفاء وبالدسائس، الآن يحاربوننا في العلن دون خجل”.

https://twitter.com/msj_6666/status/781469627461275648

وكان “جون أرنست” المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض، أكد أنّ ما فعله مجلس الشيوخ في رفض فيتو الرئيس الأمريكي هو أمر مخجل للغاية، في حق مجلس الشيوخ الأمريكي، ولم يحدث منذ عام 1983، وهذا يعطي إشارة أنه تم من قبل هذا التاريخ رفض فيتو رئاسي من قبل مجلس الشيوخ الأمريكي، وأنها ليست المرة الأولى، ولكن هي الأولى في عهد باراك أوباما.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.