الرئيسية » الهدهد » المنهالي: خلفان حزين جداً على وفاة ابن عمه “بيريز” واستاذ سيده “دحلان” ابن الموساد المدلل

المنهالي: خلفان حزين جداً على وفاة ابن عمه “بيريز” واستاذ سيده “دحلان” ابن الموساد المدلل

علق الاكاديمي الإماراتي الدكتور سالم المنهالي استاذ العلاقات الدولية والإعلام على “تغريدات” ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, والتي اعتبر فيها اليهود أبناء عم العرب.

 

وقال المنهالي في سلسلة تغريدات رصدتها وطن على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. ” خلفان يعبر عن ألمه وألم جماعته بسبب #وفاه_شيمون_بيريز وإشادته باليهود تزامناً مع وفاة شيمون دليل حزن لا يستطيع البوح به فيلجئ للتلميح ”

 

وأرفق المنهالي تغريدة خلفان التي أطلقها ضمن رؤيته لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي والذي عاتب فيها العرب على رفضهم اقامة دولة إسرائيل على أرض فلسطين التاريخية.

كما أرفق المنهالي عدد من الصور جمعت بيريز قاتل أطفال فلسطين ولبنان بـ”محمد دحلان” مستشار ولي عهد أبو ظبي الأمني والقيادي المفصول من حركة فتح والهارب إلى أحضان أبناء زايد.

 

وعلق على الصور التي جمعت دحلان ببيريز قائلاً ” خرفان حزين جداً بسبب #وفاه_شيمون_بيريز أستاذ سيده دحلان الابن المدلل للموساد ويعتبر الذي مات هو ابن عمه ولا يعتبره مجرم وسفاح قاتل للعرب!!!!

https://twitter.com/mnhal_s/status/781108340692774912

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “المنهالي: خلفان حزين جداً على وفاة ابن عمه “بيريز” واستاذ سيده “دحلان” ابن الموساد المدلل”

  1. لما لاتدعو الصهاينة إلى دويلتك دويلة الخمارات العبريه المتصهينه ويرتاح الجميع فتكون فلسطين لأهلها والخمارات للقرامطه واخوانهم اليهود .
    بما أنكم تعشقونهم وتدعمونهم بالغالي والنفيس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.