الرئيسية » فيديو » أغرب 10 مطاعم في العالم .. إحداها نادلاته يقدمن الطعام على أجسادهنّ!

أغرب 10 مطاعم في العالم .. إحداها نادلاته يقدمن الطعام على أجسادهنّ!

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر عشرة مطاعم تقدم وجباتها بشكل صادم وغير متوقع، أكثرها غرابةً مطعم استبدل أطباقه بأجسام النادلات لتقديم الطعام للزبائن.

 

وأظهرت اللقطات ذلك المطعم الغريب، الذي يقدم السوشي على أجسام النادلات، وفيه يتم وضع السوشي أو الساشيمي “وهي وجبة يابانية تقليدية” على أنحاء متفرقة من جسد الفتاة العاري والممدد على طاولة المطعم، بحيث تكون هناك فتاة لكل طاولة.

 

وتخضع الفتاة التي يقدم الطعام على جسدها لتمارين عديدة لكي تتمكن من المحافظة على ثبات جسدها خلال عملية التقديم، كما يجب أن تكون قادرة على تحمل الطعام البارد حين يوضع على جسمها.

 

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن” فإنّ بعض الدول كالصين قامت بحظر هذه المطاعم، في حين قامت دول أخرى كاليابان بوضع أنظمة خاصة بها من بينها ضرورة وضع مادة تفصل بين جسد الفتاة والطعام الموضوع عليه.

 

ومن بين المطاعم الأكثر غرابة التي استعرضها التقرير المصور، مطعم العراة وآخر ذو طابع عسكري في لبنان وثالث معلق في الهواء ومطاعم عدة تطرقنا لها سابقاً.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أغرب 10 مطاعم في العالم .. إحداها نادلاته يقدمن الطعام على أجسادهنّ!”

  1. ويدعون ان هذا الجنون والسخف واهانة المرأه حضاره وتقدم …الحمد لله الذي خلقنا وجعلنا مسلمين نستمد حضارتنا واخلاقنا من شريعة ربنا الذي كرمنا بالاسلام واخزى غيرنا بالكفر وما يمليه عليهم الشيطان …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.