الرئيسية » الهدهد » “مكملين” تبث تسريبا خطيرا من داخل المخابرات المصرية يفضح تآمر دحلان على الشعب الفلسطيني “فيديو”

“مكملين” تبث تسريبا خطيرا من داخل المخابرات المصرية يفضح تآمر دحلان على الشعب الفلسطيني “فيديو”

بثت قناةمكملينالمصرية تسريباً صوتياً قالت إنه اتصال هاتفي بين اللواء وائل الصفتي بالمخابرات العامة المصرية ومسؤول ملف فلسطين بالجهاز، وبين القيادي السابق بحركة فتح الفلسطينية محمد دحلان.

 

القناة التي تبث من تركيا أشارت عبر برنامج “مصر النهاردة” الذي يقدمه الإعلامي محمد ناصر، إلى أن التسريب تم من داخل مقر المخابرات العامة المصرية.

 

وأشار مقدم البرنامج إلى الحميمية التي اتسم بها الاتصال بين ضابط كبير بالمخابرات العامة وبين قيادي سابق بحركة فتح.

 

وانتقد ضابط المخابرات واقع حركة فتح وقال “فتح متنيلة بنيلة ومنظمة التحرير أيضاً، وحماس قاعدة متجليه مفيش حد قصادها قاعدة بتفرد زي ما هي عايزة ومفيش حد قدامها”.

 

وبدا واضحاً أن ضابط المخابرات المصري الذي عين في منصبه بعد الانقلاب العسكري على الرئيس المعزول محمد مرسي بحسب ما أكد مقدم البرنامج، قد شن هجوما شديد على الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.

 

حيث قال الصفتي “الملاحظ عليه أن تركيزه مش كافي ومفيش حاجة بيقدمها معندوش بضاعة خالص، أنت قلتلى كلمة إنه عامل زي الجمل وباطني، معندوش ذكاء على الإطلاق في التصرف من دماغه، حسبته الخوف على المكان ولعامل السن كمان دخل فيها، عجباه الليلة والأمور ياكش تولع”.

 

وأضاف “حتى بضاعته إللى بيتشغل بيها مش عارف يتحرك فيها ويكسب من وراها أنا لو منه أزنق كل الأطراف، لما قابلنا العيال بتوع الشعبية أبو أحمد فؤاد لديهم حجم من التحامل على أبو مازن زي حماس، مش عارف يحتوي الفصائل”.

https://www.youtube.com/watch?v=SUnE4p-TcOY

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.