الرئيسية » الهدهد » وكالة “سانا” تتفاخر برقص الموالين للنظام السوري على ضحايا المجازر المتواصلة في حلب

وكالة “سانا” تتفاخر برقص الموالين للنظام السوري على ضحايا المجازر المتواصلة في حلب

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، بثته وكالة سانا الرسمية التابعة للنظام السوري، أشارت فيه إلى أن عهد الأزمات ولى، وعلقت عليه قائلةً: “هذه هي المدينة الأخطر في العالم”.

 

 

الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على اليوتيوب ورصدته وطن، أدى لغضبٍ واسع بين المتابعين، في ظل استمرار المجازر المروعة بحق المدنيين من نساء وأطفال في مناطق متفرقة من الأجزاء الخاضعة لسيطرة المعارضة في المدينة.

 

وقال موقع كلنا شركاء المحلي السوري معلقاً: “في الوقت الذي تبكي فيه حلب دماً، وتصرخ ألماً على براءة أطفالٍ يموت منهم العشرات يومياً بنيران الحقد العابر للحدود، تخرج علينا وكالة النظام الرسمية بشريطٍ مصورٍ يعيدنا إلى عصور ما قبل الاعتراف بـ (الأزمة) إلى زمن “ما في شيء عنا”.

 

من جهة أخرى واصل بعض موالي النظام السوري دعوتهم لإبادة حلب وإحراقها بالكامل، من خلال منشوراتهم ضمن موقعي الفيس بوك والتويتر.

وتغنت بعض الصفحات المؤيدة باستخدام النظام للقذائف الارتجاجية الجديدة، التي استخدمتها الطائرات يوم أمس للمرة الأولى منذ خمس سنوات والتي تسببت بقدرة تدميرية هائلة.

 

ووصفت شبكة “أخبار حي الزهراء” بحلب ما يجري من استهداف للأطفال والنساء وتدمير للبنى التحتية بالنصر، فيما توعدت صفحة “أخبار منقولة عن حلب” بمزيد من القذائف الارتجاجية، معلقة على صورة القذيفة الصاروخية: “هذا هو الصاروخ الذي يسبب هزة ارضية الليلة في منو كتير”.

يذكر أن ناشطين في مواقع التواصل، دشنوا مساء أمس وسماً شبه ما يحصل في حلب بالهولوكوست التاريخي، مشددين أن أرواح السوريين في عاصمة الشمال لا تقل أهمية عن أرواح البشر في مختلف أنحاء العالم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.