الرئيسية » الهدهد » مغرد سعودي: ناهض حتر “مرتد” و”خارج من الملة” ولكنني ضد اغتياله وأخذ دور ولي الأمر

مغرد سعودي: ناهض حتر “مرتد” و”خارج من الملة” ولكنني ضد اغتياله وأخذ دور ولي الأمر

أبدى الحساب الإخباري السعودي الشهير “موجز الأخبار”، رأيه فيما يتعلق باغتيال الكاتب الأردني ناهض حتر، صديق بشار الأسد والذي كان قد نشر على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” رسما كاريكاتوريا، مصحوبا بعبارات اعتبرت أنها “تحمل إساءات للذات الإلهية”.

 

وقال حساب “موجز الأخبار” الذي يعتبر منصة إعلامية ذات مصداقية عالية في السعودية، حسبما رصدت “وطن” “إنّ ناهض حتر حتى ولو كان مسيحياً فيجب ترك محاسبته للمحاكم الأردنية مع استحقاقه للقتل” وفق تعبيره.

 

وأضاف المغرد البارز، في تدوينة أخرى: “مع إيماني الكامل بأن مافعله #ناهض_حتر هو فعل مخرج من الملّة، ولكن ضد إغتياله وضد أخذ دور ولي الأمر، في الأردن مع استحقاقه لحد الردة شرعاً”.

وكانت صحيفة “الغد الأردني” قد كشفت أن قاتل “ناهض حتر” دخل الأردن السبت، قادما من بلد مجاور، وأنه كان يرتدي “دشداشة” وهو ذو لحية طويلة.

 

يذكر أن حساب “موجز الأخبار” تعود ملكيته لمغرد سعودي،  يحمل ماجستير علوم سياسية حسبما ذكر في إحدى حواراته مع قناة العربية.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مغرد سعودي: ناهض حتر “مرتد” و”خارج من الملة” ولكنني ضد اغتياله وأخذ دور ولي الأمر”

  1. ثلاثة ارباع اخبار الموقع تتعلق ب ناهض حتر وكيف اغتيل وكيف ان إسرائيل سعيدة بمقتله لأنه كان على وشك تحرير فلسطين لكم يا فلسطينيين بعدما ينتهي من تحرير سوريا من كل العرب السنة بتحالفه مع المجرم الجبان بشار اسد.
    لذلك نتقدم من موقع وطن بأحر التعازي باستشهاد بطل الأمة ناهض حتر وإنشاء الله يكون في جنان الخلد.
    للعلم علمانية هؤلاء الكلاب هي فقط على الاسلام السني فترى المقبور حتر يقبل أيادي وارجل أصغر خوري ويلعق أصابع ارجله بلسانه تقديسا وتبجيلا، لكن عندما يأتي الموضوع الى الاسلام السني يصبح علماني ملتزم.
    مبروك عليكم يا موقع وطن استشهاد البطل حتى والعوض بسلامتكم.

    رد
  2. الجسم لما يتعرض(للتسرطن) عفاكم الله….يعالج ثم يجتث هذا السرطان حتى لاينتشر ويقضي على المريض…وهذا الهالك(حتر)سرطان تم اجتثاثه ودفنه نهائيا والى الابد حفاظا على سلامة عقول البشر كله..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.