الرئيسية » أرشيف - المجلة » لاجئة سورية تروي كيف اغتصبها ألماني بعدما خدعها بالحصول على بيت!

لاجئة سورية تروي كيف اغتصبها ألماني بعدما خدعها بالحصول على بيت!

استضاف برنامج “#شباب_توك عبر فضائية DW لاجئة سورية تعرّضت للإغتصاب في ألمانيا، بعد ان تواصلت مع مغتصبها الألماني من داخل مخيم اللاجئين، عبر فيسبوك، للمساعدة في العثور على بيت تستقر فيه.

 

وقالت اللاجئة “سالي” إن هذا الشخص ردّ على طلبها، وقال إنه يعرف فتاة المانية تعمل بمجال اللاجئين، وبإمكانها أن تساعدها في طلبها.

 

وتابعت أنه طلب منها ان تسافر الى مدينة هامبورغ ليلتقي بها لمساعدتها –كما ادعى-، وحينما وصلت إلى منزله أحضر لها عشاء وتناولاهُ معاً، وشاهدا معاً برنامجاً لتعليم الألمانية، وخلال الحديث سألها عن الجرائم والاغتصاب، ثم أخبرها أنه اغتصب فتاتين من قبل.

 

وتروي الفتاة “سالي” في هذه المقابلة كيف اغتصبها هذا الشخص.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “لاجئة سورية تروي كيف اغتصبها ألماني بعدما خدعها بالحصول على بيت!”

    • هههه الكذب عم ينقط منها وماتعرف تكذب كمان وعم تضحك شي بضحك فعلا مسخرة وهبلة كمان لو قالت حطلها مخدر بالشراب كنا صدقنا

      رد
  1. كذابة حيوانة هي واياه قال داخت من شو دختي يامو وجاية حاطة مكياج لسهرة وبكل بساطة بتقول ما عمل وما دخل… الله ياخدك كم قبضتي ع البرنامج ؟؟

    رد
  2. هي مو لاجئة ومو سورية جايبينها من كبريهات لبنان حتى يسيئوا للاجئات السوريات ويعملوا برنامج وحدة ماعندها، حياء ولا خجل وقحة

    رد
  3. ليس من السهل تصديق هذه الفتاة
    ما الذى اخذها لبيت انسان غريب لا تعرفة
    تريد الشهرة ورفع قضايا قضائيه للتكسب

    رد
  4. السوريون وما أدراك ما السوريون، عاجلا أو آجلا ستندم كل الدول التي استضافتهم، وسيبكي حسرة كل من أحسن لأيا منهم، لم يكونوا أصلا يستحقون إلا الذباح حافظ الأسد، إما أبنه بشار فطيوب وعوده طري.

    رد
  5. عجيبه التعليقات يعني الناس بتحط في ذمتها كل شي طبعا غريب انها تروح لبيت شخص لوحده ولكن ربما اعتقدت ان هذا الامر في الغرب او انه لا ينم عن سوء نية يعني على الاقل لا تجزمو في اتهامكم لها اعطوها فضيلة الشك ربما هبلة ربما محتاجة او ربما غبية الله اعلم بس الحذر واجب في الدنيا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.