الرئيسية » تقارير » كلمة أمير قطر تسبب بانهيار أحمد موسى على الهواء وتجعله يشتم حتى طلوع الصباح – شاهد

كلمة أمير قطر تسبب بانهيار أحمد موسى على الهواء وتجعله يشتم حتى طلوع الصباح – شاهد

سببت الكلمة التي القاها أمير قطر في الأمم المتحدة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ71، الثلاثاء بانهيار اعصاب المذيع المصري “الشتام” أحمد موسى على الهواء.

وظهر موسى في الفيديو الذي تابعته “وطن” منفعلاً كعادته معلناً انه سيخصص حلقته لشتم الأمير تميم بن حمد آل ثاني.

ولاقت كلمة الأمير القطري استحسانا لدى قطاع واسع من الناشطين على المواقع الإجتماعية حيث أكد أن تجاهل الضعف في النظام القانوني والمؤسسي لمنظمة الأمم المتحدة وعجزها في كثير من الحالات عن تطبيق معايير العدالة والانصاف في آليات عملها، لم يعد ممكناً، مشيراً إلى أن بعض الدول “تستمر باتباع نهج العمل خارج نطاق الشرعية الدولية في ظل تقاعس دولي عن تنفيذ قرارات مجلس الأمن”.

وتطرق أمير قطر في كلمته إلى القضية الفلسطينية وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي، وإلى التطورات المتسارعة بسورية، مؤكداً أن الشعب السوري ثار ضد نظام “ديكتاتوري قمعي” تجاوز كل الخطوط الحمر، وأن المجتمع الدولي يقف موقف المتفرج أمام ما يحصل في المدن السورية من عمليات تطهير ديموغرافي مفضوحة، وأنه عاجز أمام حرب الإبادة التي تشن على الشعب السوري. وأضاف أن هناك “انتقائية في عمل مجلس الأمن في معالجة القضايا، ولا سيما عندما يتعلق الأمر باستخدام الدول للقوة في العلاقات الدولية”.

وانتقد المنظمة الدولية قائلا:  لقد سمح المجتمع الدولي بتدخلات عسكرية غير مشروعة لقلب أنظمة حكم في منطقتنا وما زلنا نعاني من آثارها حتى اليوم.

وتأتي شتائم موسى بعد ان ذكرت تقارير إعلامية نشرت عنها “وطن” مسبقاً ان الشيخ تميم رفض لقاء السيسي بعد طلب تقدم به الجانب المصري على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة.

الطريف ان الكثير من الناشطين تداولوا فيديو شتائم موسى بالضحك والسخرية والتندر على مذيع قرر ان يدافع عن بلده في حفلة شتيمة. كما حفل اليوتيوب بتعليقات تسخر وبعضها يشتم موسى ردا على شتائمه.

وسبق ان اعتذر السيسي من أمير قطر بسبب شتائم مذيعين مصريين يتلقون تعليماتهم من مدير مكتبه وعلى رأسهم موسى ولا يجرأون انتقاد اي دولة أو مسؤول دون اخذ تعليمات السيسي نفسه عبر مدير مكتبه.

شاهد الفيديو:

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “كلمة أمير قطر تسبب بانهيار أحمد موسى على الهواء وتجعله يشتم حتى طلوع الصباح – شاهد”

  1. هذا الكلب المصري اكرمكم الله.تركيبته كلبية..كل مافيه كلبي..نباح ونواح على غرار الكلاب المشردة التائهة الضائعة في مزابل النفايات اكرمكم الله..والكلب كلب..

    رد
  2. تفتخرون لان تميم يتكلم وماذا يملك غير الكلام اتحداك ان فعل غيره من يتواجد قواعدامريكية على ارضه. يجب ان
    يصمت صمت الحملان هداكم الله

    رد
  3. صراماية تميم برأس عرص المعرصين رئيس البلطجية والحراميه وتجار المخدرات وجزمه في ارجل الصهاينه
    وبلا مزايدات ومعروف دوليا أن أعلام مصر كاذب ضال ومضل وينطق برز خماراتي منقوع بكساس داعره لا يستسيغه إلا اعلاميي العرص في مصر

    رد
  4. مايسمى بالمذيعين المصريين أحذية النظام المصري يعانون من متلازمة المحن غريبة وعجيبة انهم جهلة وصلوا للفضائيات بلحس الاحذية ولكي اشياء اخرى …انا لا أتكلم عن مصر وشعبها . ولكن أتكلم على هؤلاء الطراطير الحثالة الذين يضاجعون الشيطان … ياطراطير مايسمى الاعلام في مصر من أنتم حتى تتكلموا في قطر وامير قطر ؟ يكفي ان المواطن القطري يعيش عيشة لايحلم كثير من البشر ان يعيشها يعيشون أفضل من الأمريكان والاوربيين يستطيع القطري ان يسافر الى كل أنحاء العالم ومرحب به في اي مكان على وجه الكرة الارضيّة بينما وأنتم المصريين انفسكم غير مرحب بكم في شرم الشيخ مثلاً وهي بلدكم !!!!
    القطري لايشرب من مياه الصرف الصحي وليس لديهم نهر النيل بينما أنتم تشربون من المجارى ومياه الصرف الصحي وقطر تشرب أفضل انواع المياه في العالم …لذلك لانستغرب من الكلام البذيئ الذي يصدر من شذاذ الافاق لان مياه الصرف الصحي بدائت تظهر جلياً على وجوههم وأخلاقهم … من يقارن مصر السيسي وقطر كمن يقارن بين الجنة والنار … اخيراً أقول لهولاء الخدم ماضر السحاب نباح الكلاب…

    رد
  5. لا أعلم ما بداخل رأس هذا المذيع! كيف يمكن لشخص مثل هذا ان يتحدث على شاشات التلفاز وكأنه يمثل الشعب المصري امام المشاهدين من جميع انحاء العالم؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.