الرئيسية » الهدهد » أكاديمي إماراتي: السُّنة حجّوا في مكة والشيعة في كربلاء ومحمد بن زايد في الفاتيكان!

أكاديمي إماراتي: السُّنة حجّوا في مكة والشيعة في كربلاء ومحمد بن زايد في الفاتيكان!

سخر الأكاديمي الإماراتي الدكتور سالم المنهالي، أستاذ العلاقات الدولية والاعلام، من زيارة ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد إلى الفاتيكان.

 

وكتب المنهالي، تغريدةً رصدتها “وطن” على حسابه في “تويتر”: “في موسم الحج المسلمون السنة يتجهون نحو مكة والشيعة نحو كربلاء و #محمد_بن_زايد إلى الفتيكان ولا أظن أن خطوته عابرة!!!!”.

ونقلت وكالة انباء الامارات (وام) عن “بن زايد” قوله إنه حريص “على تعزيز العلاقات مع دولة الفاتيكان والتشاور معها انطلاقا من ايمانها بان العالم في حاجة الآن اكثر من اي وقت مضى الى مد جسور الحوار والتعاون بين مختلف الثقافات والاديان للتصدي لمثيري الفتن الدينية والطائفية والعنصرية، والسيطرة على نزعات التعصب الديني التي تهدد امن العالم واستقراره”.كما قال

 

وأضاف الاكاديمي الاماراتي: “#محمد_بن_زايد يزور البابا وإعلامه يحارب علماء الأمة ويمول بأموالنا #مؤتمر_الشيشان لمهاجمة السلفية وزيادة تفرقة الأمة”.

 

والزيارة هي الاولى على هذا المستوى التي يقوم بها مسؤول اماراتي الى الكرسي الرسولي منذ اقامة علاقات دبلوماسية بين الطرفين في 2007.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أكاديمي إماراتي: السُّنة حجّوا في مكة والشيعة في كربلاء ومحمد بن زايد في الفاتيكان!”

  1. – حجٌ مِنيلْ لبابا الفاتيكان …و طبعاً زيادة في مراكمة الذنوب…و على رأسهم الكوارث النازلة على الشعب المصري الغلبان نتيجة نزق أولاد المرحوم بعفو الله تعالى زايد، و لا شك أن أباهم بريئ منهم و أفعالهم الإجرامية دنيا و آخرة.
    – و اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.آمين و الحمد لله رب العالمين.

    رد
  2. منو عاد هذا الأكاديمي وأكيد هو حج بايران ولا يشرفني أني أعرفه هذا اذا كان موجود- ياخي خافو ربكم ستحاسبو عن كل كلمه تكتبونها وعن كل فتنه تنشروها وعن كل نعمه تنكروها-الامارات واللي فيها لا يحتاجون لأحد يدافع عنها كل شي واضح-الله يحفظ الامارات من كل حاقد وحاسد ومتخلف

    رد
  3. نجس ابن نجس من سلالة انجاس شيطين الجن ال نهيان الخونة المنافقين لعنة الله عليهم اجمعين اتفي عليك ياعبد الفاتيكان وكمان الورع يدافع عن اسياده الاعراب اشد كفرا وتفاقا ..ياخ من اي ملة هؤلاء الاقزام .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.