الرئيسية » فيديو » موظف يتحرش بسيدة في أحد المولات بالقاهرة

موظف يتحرش بسيدة في أحد المولات بالقاهرة

“خاص وطن تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر لحظة تحرش موظف مصري في إحدى المولات الشهيرة بإحدى الفتيات من الزبائن في القاهرة.

 

 

وأصدر مول “سيتي ستارز”، بيانًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أعلن فيه فصله أحد موظفيها بعد التحقيق معه؛ على خلفية انتشار صور ومقطع فيديو له بمواقع التواصل الاجتماعي نشرتها فتاة تحرش بها.

 

 

وجاء في البيان: “فوجئنا اليوم بصور منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد الموظفين لدينا في فرع سيتي ستارز وقيامه بأفعال غير لائقة مع أحد عملاء المول أمام بوابة 8 حسب الفيديو المنشور، ولذلك قررنا إيقاف الموظف عن العمل وتحويله للتحقيق الذي أسفر عن فصل الموظف نهائيًا”.

 

 

بدورها كتبت الفتاة المتحرش بها في صفحتها الشخصية: “الشخص اللى بيرقص في الصورة دا متحرش.. كنت أنا وأختي الصغيرة داخلين سيتي ستارز الساعة ٦ إمبارح. ومعدية من جنب بوابة ٨ لقيت البني آدم دا واقف مع صاحبه إللى في الصورة وبيقولو شايف المزة إلى معاها بنت صغيرة؟ امشي جنبها وبعدها خش يمين على أساس أنه بيقول نكتة وقعدوا يضحكوا.. أنا تجاهلته عشان مش عايزة اتخانق قدام أختي.. وكملت لقيته جاي عليا وبيقولي معلش يامزة متزعليش أني قلت عليكي مزة. وقعد يضحك تاني هو وصاحبه”.

 

 

وأضافت: “وأنا بصوره كان بيقولي أيوه اعملي زي البنات الفاضية إلى بتفرح أنها اتعاكست وتنزل صور اللى عاكسها واشهريني أنا بحب اتشهر”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “موظف يتحرش بسيدة في أحد المولات بالقاهرة”

  1. إنهارت منظومة القيم في مصر واصبح المجتمع المصري عاجزا عن إخراج جيل جديد له قيم إسلاميه
    كانت الكتاتيب و المساجد ورجال العلم والدين صمام امان لهؤلاء الشباب
    وكانت مجالس الرجال و فيهم اهل الشيمة والمعروف والعقول (ورشات عمل وعلم يتعلمة الشباب بالمجالسة)
    اصبحت حواري مصر هي المدارس التي تعلم الفحش و البذاءه والخسة والنذاله.
    ستبقى مصر على هذا الحال حتى يغير الله حالهم إذا غيروا احوالهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.