الرئيسية » الهدهد » المخابرات المصرية تشرف على بيع اللحوم ومغرّدون “خير مخابرات الأرض تبيع خير لحوم الأرض”

المخابرات المصرية تشرف على بيع اللحوم ومغرّدون “خير مخابرات الأرض تبيع خير لحوم الأرض”

“خاص-وطن” أقامت المخابرات المصرية العامة تحت شعار «المحروسة»، ١٢ منفذاً لتوزيع اللحوم البلدية والسودانية المدعمة بمحافظة الدقهلية، بالإضافة لنحو ٦ منافذ أخرى لتوزيع السلع الغذائية المدعمة للقضاء على الغلاء ورفع المعاناة عن المواطنين البسطاء قبل عيد الأضحى.

 

ورفعت المنافذ شعار «تحيا مصر» كما وضعت علم مصر، وأعلنت عن بيع كيلو اللحم بـ٥٥ جنيهًا وكيلو الضأن بـ٦٠ جنيهًا، وشملت المنافذ ثلاجات مبردة لحفظ اللحوم.

 

وتوافد المئات من المواطنين على المنافذ بشارعي «الترعة» و«الجلاء» بالمنصورة للحصول على احتياجاتهم من اللحوم والمواد الغذائية المدعمة، كما توافد المئات على منافذ دكرنس وشربين وميت فارس وطناح. بحسب ما نقلت صحيفة “المصري اليوم”.

 

وأشاد عدد كبير من المواطنين بالتجربة، مؤكدين «أن تدخل الجهات السيادية لبيع المنتجات الغذائية، خاصة اللحوم يصب فى مصلحة المواطن لأنها تكون بسعر منخفض ومدعم».

 

وخلفت هذه الحادثة ردود أفعال ساخرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق الحساب الساخر “Exclamation” “لحمه ضاني من يد العقيد سامح بتاع المخابرات ب ٦٠ جنيه خير مخابرات الأرض تبيع خير لحوم الأرض”.

https://twitter.com/Exclamation_3/status/768157375589212160

وكتب الإعلامي المصري بقناة الجزيرة أحمد منصور “صدق أو لا تصدق ..المخابرات العامة المصرية تقيم منافذ لبيع اللحوم فى مصر ؟؟؟؟؟!!!!!…”

وعلق “Ahmed sami” قائلا ” المصري اليوم | «المخابرات» تُقيم ١٢ منفذاً لبيع اللحوم بـ٥٥ جنيهاً للكيلو بالدقهلية والله كان قلبي حاسس ان رأفت الهجان كان مفتش تموين”.

https://twitter.com/ahmedsami76/status/768047809656414208

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.