الرئيسية » حياتنا » هذا ما يجب ان تعرفوه عن الفياغرا

هذا ما يجب ان تعرفوه عن الفياغرا

يعاني عدد من الرجال من المشاكل الجنسية ومنها ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي وتكثر النصائح والتقنيات لمعالجة هذه المشاكل ومن بين هذه التقنيات حبوب الفياغرا.

 

وتلعب الفياغرا دورا مهما في علاج ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي إذ يسمح للدم بالتدفق إلى العضو التناسلي لتتم عملية الانتصاب.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ الرجال فقط يتناولونه وله آثار جانبية مثل الإسهال والطفح الجلدي والاحمرار في الفم وغيرها من الآثار الجانبية.

 

وتستعمل الفياغرا لعلاج ضعف الانتصاب وليس لتقوية الرغبة الجنسية ويتم تناولها بوصفة من الطبيب ولا يجب تناولها بكميات أكبر من تلك التي حددها الطبيب.

 

علاوة على ذلك يمنع تناول الفياغرا لأكثر من مرة في اليوم ولا يمكن لمرضى القلب استهلاكه أو أولئك الذين يعانون من مشاكل في الكبد وغيرها من المشاكل الصحية. لذلك من الواجب دوما استشارة الطبيب قبل تناوله. وتؤخذ حبة الفياغرا قبل ساعة من ممارسة العلاقة الحميمة لأن مفعولها يتطلب نصف ساعة أو ساعة حتى يبدأ.

 

من الجدير بالذكر أنه يجب إبقاء الفياغرا بعيدا عن متناول الأطفال لما قد يحمله من خطر على صحتهم. علاوة على ذلك، يلجأ بعض الشباب إلى استعمال الفياغرا لتحسين أدائهم خلال العلاقة الحميمة وبدون استشارة الطبيب ولكن تجدر الإشارة إلى أن الفياغرا يستهلك لمعالجة ضعف الانتصاب وليس لتحفيز الرغبات.

 

كما يجب الالتزام بتعليمات الطبيب ومراقبة الآثار الجانبية، فإذا لاحظ الشخص آلام في الرأس وارتفعت نبضات قلبه وطال وقت الآثار الجانبية عليه مراجعة الطبيب على الفور.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.