الرئيسية » الهدهد » زوجة “مستشار مرسي” تكشف عن انتهاكات سجن العقرب المعروف بغوانتنامو مصر

زوجة “مستشار مرسي” تكشف عن انتهاكات سجن العقرب المعروف بغوانتنامو مصر

روت منى إمام، زوجة عصام الحداد، مستشار الرئيس الأسبق محمد مرسي تفاصيل حول الانتهاكات التي يتعرض لها زوجها والمعتقلون بسجن “العقرب” – شديد الحراسة بطره.

 

وقالت إمام عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لم أرى زوجي الدكتور عصام الحداد منذ شهرين”، مضيفة أنه “في مقبرة العقرب منعوا الزيارة عن مجموعة من القيادات في العقرب منذ أكثر من شهر”، دون الكشف عن أسماء الممنوعين من الزيارة.

 

وتابعت: “فأرسلت إليهم مع أحد الأهالي نسأل هل الدكتور عصام ضمن الممنوعين فرفضوا الإفصاح عن هذه الأسرار الحربية، فأعددنا العدة وسافرنا من الإسكندرية إلى مقابر طرة في الثانية ليلاً لنكون عند الباب الخارجي في السادسة فجرًا حسب التعليمات العليا، لنجد اسم زوجي قد تم شطبه فجرًا في سرية تامة حتى لا نعلم بهذا الأمر إلا بعد وصولنا إلى البوابة ليخرج علينا مسئول طرة بنفسه كل صباح للتلذذ برؤية حسرة الأهالي ودموع أطفالهم وقد أجهدهم إعداد الطعام وحشره ضغطًا في أكياس البلاستيك (لأنه حتى طبق الفوم ممنوع)، ثم السفر والتعب طوال الليل لنتأمل طلعتهم البهية في الصباح، وهناك يقال ممنوع”.

 

وقالت إنها حين تساءلت:”لماذا ممنوع”، ردوا: “اذهبوا إلى مصلحة السجون لتسألوا؟ يا سادة الفترة الزمنية التي رأيت فيها زوجي على مدار ال ١٢ شهر السابقة لاتتجاوز ساعة واحدة أو ساعة و نصف !!12 شهر بما يعنى أن حقي قانوناً ٢٤ زيارة بما يساوى ٢٤ ساعة !و لكننا نرى عجب العجاب فى العقرب! إتونى بسجن على مستوى العالم أجمع زيارته ٢ دقيقة ونصف!!”.

 

وواصلت :” أمس يصلنا خبر اقتحام السجون بالكلاب وقوات الأمن المركزي وتجريد الزنازين “الجرداء” أصلا، من كيس تمر متبقي، أو فرشاة أسنان أو قطعة صابون ومعجون!! أو مصحف صغير! فعليا لا يوجد أي شيء فى الزنازين لأنهم يمنعون دخول أي شيء سوى قليل من الطعام يفسد أغلبه قبل أن يصل إلى المعتقلين.

 

لماذا؟؟ لأنه ببساطة علب الثلاجة ( الكولمن) ممنوع دخوله من البوابة الرئيسة)!! والملابس ممنوعة،التمر ممنوع، العسل ممنوع، والحلويات من المحرمات ، والخضار الطازج ممنوع ،الفرشاة و المعجون و الكتب و القلم او الملاية و المخدة،كله ممنوع .. ممنوع .. ممنوع !!ثم حتى الزيارة ممنوع !!”. واختتمت: “وأخيرا الإهانة والتعذيب و امتهان الكرامة، كما شهد بذلك الدكتور البلتاجى فى المحكمة !ماذا تبقى من إنسانية هؤلاء الوحوش !!إنه العته و السادية والإجرام !!اللهم ثورة لا تبقى و لا تذر أحد منهم تطهر بلادنا من شرورهم و ترحم بها عبادك من إجرامهم”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “زوجة “مستشار مرسي” تكشف عن انتهاكات سجن العقرب المعروف بغوانتنامو مصر”

  1. اللهم ثورة تجتث السيساويه والبلطجية واظراط الأرض وإعلام التعريص اجتثاث لاتبقي ولاتذر منهم أحدا.
    اللهم آمين عاجل غير أجل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.