الرئيسية » الهدهد » أكاديمي إماراتي يكشف كذب محمد بن زايد على أمير قطر حول دحلان وابلاغه طرده إلى مصر

أكاديمي إماراتي يكشف كذب محمد بن زايد على أمير قطر حول دحلان وابلاغه طرده إلى مصر

“خاص- وطن”- كشف الأكاديمي الإماراتي الدكتور سالم المنهالي استاذ الاعلام والعلاقات الدولية عن كذب ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد على أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ال ثاني وإبلاغه أن أبو ظبي طردت مستشاره الامني المثير للجدل محمد دحلان “عراب الثورات المضادة في الوطن العربي” إلى مصر بعد ساعة واحدة فقط من فشل الانقلاب التركي.

 

وقال المنهالي في سلسلة تغريدات رصدتها وطن على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. ” بعد ساعة من فشل الانقلاب اتصل محمد بن زايد بأمير قطر وطلب الوساطة مع تركيا وأخبره بطرد دحلان إلى مصر وأنهم لا علاقة لهم به ومنزعجين منه “.

 

وأضاف المنهالي المعروف عنه تغريداته المنتقدة لسياسة أبناء زايد ”  أدعى محمد بن زايد بأن دحلان مقيم في البلاد كلاجئ سياسي يتعرض لمخاطر وأن الإمارات تعاطفت معه من هذا الباب فقط ولا علاقة لها بأنشطته وأعماله “.

 

وفند المنهالي المقرب من الدائرة الحاكمة في الامارات كلام بن زايد بالقول ” كلام محمد بن زايد ينافي الحقيقة، فقد كان محمد دحلان ملازماً له في الكثير من المناسبات، وهناك الكثير من المقاطع والصور التي تجمعهما “.

 

والمعروف أن دحلان فتى بن زايد المدلل الذي ينفذ اجنداته في الوطن العربي وكان دوره بارزا في افشال ثورة الشباب المصري والانقلاب على الإخوان المسلمين وكذلك دوره التخريبي في ليبيا وتونس كما ذكرت كثير من التقارير الاعلامية.

 

إلى جانب ذلك ارتبط اسم دحلان بقوة في الانقلاب العسكري الفاشل في تركيا وخاصة التقارير التي تحدثت عن لقاء دحلان بالداعية التركي فتح الله غولن الاب الروحي للانقلابيين أو ما يعرف الكيان الموازي , في الوقت الذي تتحقق انقرة من دوره في الانقلاب حتى يجري محاسبته على هذا الدور التخريبي في تركيا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.