الرئيسية » الهدهد » “بن قنة” تنشر فيديو للهارب “دحلان” في أحضان ضباط إسرائيليين والهدف “اغتيال مقاومين”

“بن قنة” تنشر فيديو للهارب “دحلان” في أحضان ضباط إسرائيليين والهدف “اغتيال مقاومين”

“خاص – وطن نشرت الإعلامية الجزائرية بقناة الجزيرة القطرية خديجة بن قنة، مقطع فيديو قديم لمحمد دحلان القيادي المفصول من حركة فتح، والمستشار الامني لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، برفقة ضباط إسرائيليين؛ للتخطيط لاغتيال مقاومين!.كما كتبت “بن قنة” في تعليقها على الفيديو .

 

وصُوّر هذا الفيديو على طريق البحر قرب مستوطنة “نتساريم” سابقاً، في قطاع غزة، حيث يُشاهد قدوم موكب “دحلان” وترجله من إحدى المركبات ومصافحته وعناقه للضباط الإسرائيليين بحرارة.

 

وكان برفقة “دحلان” عدد آخر من المسؤولين الأمنيين بالسلطة الفلسطينية.

 

وكما هو معلوم فقد كُلف “دحلان” عام 1994 بتأسيس جهاز الأمن الوقائي في غزة، وهو الجهاز المتهم بشكل مباشر بممارسة التعذيب ضد معارضي اتفاق أوسلو في ذلك الوقت مثل ابناء حركة حماس والجهاد الإسلامي.

 

ومع إعادة الإعلامية “بن قنة” نشر هذا الفيديو، هاجم نشطاء مواقع التواصل من متابعي مذيعة الجزيرة، “دحلان” واصفينه بـ”الخائن”، وفيما يلي أبرز التعليقات على الفيديو المنشور:

 

فقد علّق “اشرف عبد الله” على لقاء دحلان مع الضباط الإسرائيليين في الفيديو بالقول: ” خائن علي مستوي عالي جداً . يجب ان يسجل في تاريخ العرب كمثال للخيانة ، ويصبح اسم دحلان تشبيه قاسي في شعر الهجاء . لعنة الله عليه”.

 

أما “Nannes Nanosa” فقد قال: ” اهو حاليا قاعد يخططلنا في ليبيا … اللهم اجعل كيده في نحره يارب”.

 

بينما كتب “محمد عمر” : ” مجرد ان تصافح يهوديا فهذا خيانة لدماء الشهداء والجرحى فما بالك الجلوس والتخطيط لحفاظ امنهم .. حسبنا الله ونعم الوكيل . فهذا في نظر الخائنين انه يمارس وطنيته …يا امه ضحكت من جهلها الامم . عاشت فلسطين حرة عربية .”

 

من جهته، كتب المعلق “شموخ رجل” : ” دحلان اصلا الابن البار للكيان الصهيوني نحن لسنا في زمن الجهل زمن الجهل ولا نحن في زمن التطور والعلم والمعرفه دحلان ..ماذا قدمة لي فلسطين هل قدمة شيء لا وماذا قدمة للكيان الصهيوني اعتقد كل شيء لا اقول لك الا ان مردك الى الله والله خبير بماتعملون حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

وكتب “Ahmed Jawad Aburamdan”: ” محمد دحلان كان يدخل الجامعة بثياب مهترية. كان يقتني عربة ويجرها حصان يذهب بها للجامعة. حتى كان نعلهُ ممزق. الان دحلان يمتلك ما يُقارب المليار ! من اين لك بهذا ! تَردُ عليه دماء المسلمين وتقول نحن الثمن .. يااااا الله لو يعلم دحلان ثقل الوزر الذي تحمله رقبته يوم يلقى الله لا غالب الا الله”.

شاهد الفيديو:

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.