الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي: هذه رسالتي إلى نسانيس المخابرات وإلى القرد المقرب من الشاويش كلاوي

آيات عرابي: هذه رسالتي إلى نسانيس المخابرات وإلى القرد المقرب من الشاويش كلاوي

“خاص-وطن وجهت الإعلامية المصرية آيات عرابي رسالة إلى نسانيس المخابرات المصرية الذين اتهموها بعمالتها مع الشؤون المعنوية في الجيش المصري.

 

وكتبت “عرابي” على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” “رسالة إلى نسانيس المخابرات بعض السوائم والدواب يرددون أن آيات عرابي تعمل مع الشؤون المعنوية لو كلف أي قرد من هؤلاء نفسه بالبحث على جوجل عن معنى (الشؤون المعنوية) لوجد أنها ادارة في الجيش المصرائيلي تهتم برفع الروح المعنوية لأفراد الجيش المصرائيلي”.

 

وأضافت “ولو بحث هؤلاء المواشي لوجدوا أنني أنا مصدر تلك المعلومة حين قلت في حوار مع جريدة الشرق الأوسط اللندنية ثم جريدة قطرية (عقب الانقلاب مباشرة) أنني كنت أقدم برنامجاً على التليفزيون المصري تشارك في انتاجه الشؤون المعنوية (برنامج طلائع النصر)”.

 

وأوضحت “عرابي” “في انتاجه .. في انتاجه .. في انتاجه أيها الجهلاء أنصاف المتعلمين !! يعني الشؤون المعنوية كانت تنتجه والتليفزيون المصري هو من يقدمه من الناحية الفنية يعني لم أكن حتى متعاقدة مع الشؤون المعنوية أيها الدواب، بالإضافة إلى أنني أنا من صرحت بتلك المعلومة (ولولا أنني قلت هذا لما علمه أحد)، فرددها بعض نسانيس المخابرات على اعتبار أنها اتهام ثم تجد هؤلاء النسانيس يتهمونني بأنني أعمل مع الشؤون المعنوية (التي يعتبرونها بجهلهم جهاز مخابرات) ويتهمونني في نفس الوقت باستعداء جيشهم المصرائيلي على الثورة على حد قولهم”.

 

وتساءلت الإعلامية المصرية “فهل آيات عرابي تعمل مع الشؤون المعنوية لرفع معنويات الجيش المصرائيلي أم تدمر معنويات الجيش المصرائيلي بفضح جرائمهم وتاريخهم وهزائمهم ؟”.

 

وتابعت “حين تريد مهاجمة إعلامية أيها الجاهل، يجب أن تختار عدة أكاذيب مرتبة لا يتعارض أحدها مع الآخر 🙂 واضح أن حتى المخابرات لا تجيد اختيار مخبريها فتلك المجموعة من السوائم الضالة لا يمكن إلا أن تعمل في سيرك أو للدقة في مراحيض سيرك متنقل لا يمكن أن تحارب اعلامية تعلم نقاط ضعفك وتعلم أساليبك جيداً, بتلك الطريقة الكوميدية التي تنتمي للعصر الحجري ولا بهؤلاء النسانيس”.

 

وكشفت آيات عرابي أن تلك المجموعة من المواشي دائماً ما تنشط عندما توجه ضربات عنيفة لمعنويات الجيش المصرائيلي أو لثوابت ما يسمى بالهوية المصرجية أو عندما تفضح أحد طراطيرهم، وفي تلك الحالات تجد هؤلاء المواشي ينهقون جنباً إلى جنب مع النسناس أحمد موسى ومحمد الغيطي”.

 

واستطردت “عرابي” في رسالتها “يا نسانيس المخابرات حاولوا أن تطوروا أنفسكم وأن تنتقوا مخبريكم من عينة أفضل من هؤلاء النسانيس إن شاء الله لن أتوقف عن مهاجمة الجيش المصرائيلي ولن أتوقف عن مهاجمة عصابة الكنيسة ولن أتوقف عن ضرب ثوابت دولتكم المصرجية العسكرية ولن أتوقف عن فضح عاركم وتاريخكم المزور ولن أتوقف عن فضح كل طرطور مريض النفس (ونشر أرشيفه وفضائحه) ولن أتوقف عن مهاجمة مؤسسات العسكر وكل من تسول له نفسه مجرد التفكير في الدفاع عنها”.

 

وختمت قائلة “خالص الإستهزاء والإستهتار”.

 

وفي سياق متصل هاجمت عرابي المهرّج الإعلامي أحمد موسى بعد أن اتهمها بالوقوف وراء اغتيال المفتي السابق لمصر علي جمعة.

 

وقالت عرابي “القرد المقرب من الشاويش كلاوي، أحمد موسى: آيات عرابي وراء محاولة اغتيال علي كفتة، لما تجيب نسناس وتعينه مدير مخابرات حربية وبعدين يعمل انقلاب، لازم يجيب نسانيس من عينته يعملهم مذيعين وتتحول مصر لجبلاية قرود”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “آيات عرابي: هذه رسالتي إلى نسانيس المخابرات وإلى القرد المقرب من الشاويش كلاوي”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.