الرئيسية » الهدهد » النظام السوري يستولي على منزل عضو في ”الهيئة العليا للمفاوضات” ويمارس الفجور فيه !

النظام السوري يستولي على منزل عضو في ”الهيئة العليا للمفاوضات” ويمارس الفجور فيه !

“خاص- وطن”- كشف عضو الهيئة العليا للمفاوضات، المعارض السوري، يحيى قضماني، عن قيام شبيحة النظام السوري باحتلال منزله الواقع في مدينة السويداء.

 

ونشر القضماني حول ذلك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “منذ حوالي الشهر قام النظام باستباحة حرمة بيتي في السويداء وعاثت عصاباته في داخل منزلي وخصوصيته ومارسوا عبثهم وفسقهم”.

 

وأضاف القضماني: “ومنذ ذلك التاريخ لم تترك زوجتي التي تملك نصف المنزل شخصية دينيه او اجتماعيه او مرجعيه الا وتحدثت معهم وطالبتهم بالتدخل لوقف هذا الاعتداء على حرمة البيت وخصوصية محتوياته”.

 

وأشار إلى أنه طالب بإغلاق منزله تنفيذا للقرار الظالم الصادر ضده بتهمة الارهاب ومنع المسلحين من استخدامه والعبث به وبمحتوياته وتوقيفهم عن فعل الفجور الذي يقومون به على حد تعبيره،

 

ولكن لم يستطع أحد من هذه الشخصيات ان يردع هؤلاء الفاجرين أو يؤثر على قادتهم بالرغم ان حق الملكيه حق مقدس وشرعي تحميه القوانين والشرائع والاعراف والقيم الانسانيه وتقاليد الجبل وعاداته فكيف سيأمن أهل الجبل على ممتلكاتهم وكرامتهم ومثل هذه الاحداث تحصل أمام أعينهم ولا يستطيعون أمامها فعل شيء”.

 

وتابع: “وقد امتنعت خلال الأسابيع الماضية عن الكتابة عن هذا الموضوع لحساسيته وكونه امر شخصي ولكن اليوم اضطررت ان اكتب عن هذه القضية التي تخص الشأن العام بعد أن وصلتني صورة من داخل بيتي لاحد زبانية النظام يمارس عهره وفجوره وينشرها على صفحته”.

 

وفي رسالة لأحرار السويداء قال المعارض السوري: “واترك الامر لرجالات الجبل للتدخل ووقف هذا الاعتداء المشين على حرمة بيتي والنيل من كرامتهم قبل النيل من كرامتي وان يسعوا بشكل سلمي وحضاري وقانوني لحل هذا الامر وردع هذه الظاهرة الخطيرة لان بيتي هو جزء من بيوت الجبل والوطن وكيانه”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.