الرئيسية » حياتنا » صور| الرجل الأكثر وسامةً في ألمانيا من أصول تونسيّة

صور| الرجل الأكثر وسامةً في ألمانيا من أصول تونسيّة

اختير الممثل إلياس مبارك، وهو من أب من أصل تونسي وأم نمساوية، كالرجل الأكثر وسامةً في ألمانيا، بعد حصوله على نسبة 21.7% من أصوات المشاركين في استطلاع رأي قام به معهد بحوث السوق “مافو”.

وحصل “مبارك” بحسب “DW عربي” على إعجاب الشباب من الفئة العمرية بين 18 و30 سنة، التي منح 40% منها أصواتهم له، وفق موقع “برومي فلاش” الألماني المتخصص في أخبار المشاهير.

واشتهر الممثل إلياس مبارك (33 عاماً) منذ 2006 من خلال الدور الذي أداه في المسلسل الكوميدي الساخر “التركية للمبتدئين” لصالح القناة الألمانية الأولى(ARD) .

 

وفي هذا الفيلم، لعب إلياس دور البطولة، إلى جانب أدوار البطولة في عدة أفلام أخرى، ومنها “تبا غوته” وهو من جزأين، وحقق أرقاماً قياسية في نسب المشاهدة، ما جعله من أكثر الأفلام نجاحاً في تاريخ السينما الألمانية.

وحصل الممثل فلوريان دافيد فيتز على المركز الثاني بنسبة 11.1% من الأصوات، بينما احتل ماتياس شفايغهوفر المركز الثالث.

 

ولأنه حقق في السنوات الأخيرة نجاحاً وشعبية كبريين في ألمانيا بفضل أفلامه الكوميدية، فقد انضم الممثل إلياس مبارك لمشاهير متحف “مدام توسو” في برلين، وذلك بناءً على طلب الجمهور، وهو ما اعتبر تكريماً كبيراً له، إذ ليس من السهل حجز مقعد بين المشاهير في فروع المتحف العشرين المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.