الرئيسية » الهدهد » #تطاول_وكالة_فارس_على_أمير_الكويت تفجر غضب رواد تويتر ومغردون: “الصياح على قدر الألم”

#تطاول_وكالة_فارس_على_أمير_الكويت تفجر غضب رواد تويتر ومغردون: “الصياح على قدر الألم”

دشن نشطاء كويتيون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاغ حمل وسم #تطاول_وكالة_فارس_على_أمير_الكويت أدنوا فيه هجوم وكالة فارس الإيرانية على القمة العربية التي اختتمت أعمالها أمس في العاصمة الموريتانية “نواكشوط” وكلمة الأمير الكويتي الشيخ صباح الأحمد الصباح.

 

ونشرت الوكالة الإيرانية على حسابها في “تويتر” تغريدة لها جاء فيها: “القمامة العربية تجتمع.. قمة عربية لو قمة نيام !!!!.. قيادات العرب في نوم”، مرفقة بالتغريدة صورا أخذت من لقطات تلفزيونية بطريقة تظهر أن عدد من القادة العرب نائمون ومنهم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاغ وقال الداعية الكويتي مشاري العفاسي، في تغريدة له “لم يحتج سيدي أمير البلاد إثباتا لصحة قوله: على إيران إحترام حسن الجوار وعدم التدخل في شؤون الدول العربية #تطاول_وكالة_فارس_على_أمير_الكويت”.

وأضاف “العفاسي” : “كانت إيران قبل1979 بلد علم وثقافة وعمارة وفنون فشغلتها أطماعها الطائفية فلم تحترم ثقافتها حتى تحترم غيرها #تطاول_وكالة_فارس_على_أمير_الكويت”.

وقال البرلماني الكويتي السابق، وليد الطبطبائي، “نستنكر #تطاول_وكالة_فارس_على_أمير_الكويت وهذا ديدنهم السب والكذب وفبركة الصور واختلاق الأخبار الكاذبة”.

وأضاف “أين من يدعي حب سمو الأمير عن #تطاول_وكالة_فارس_على_أمير_الكويت أم إن هذا التطاول مسكوت عنه عند هؤلاء .. #خوش_حب !!”.

ومن جانبه، قال الاعلامي الكويتي، حمدعبدالرحمن الكوس : “اللهم وفق ولي أمرنا لماتحب وترضى وخذ بناصيته للبر والتقوى وانصره على من بغى وطغى.. #تطاول_وكالة_فارس_على_أمير_الكويت”.

 

فيما قال الدكتور، فرحان بن عبيد : “الفرس يحتقرون العرب ويكفّرون من ليس على ملة الصفوية ..!!! فمن الطبيعي #تطاول_وكالة_فارس_على_أمير_الكويت.. رفع الله قدرك شيخنا أبا ناصر”.

 

وشارك المغرد عبدالرحمن النصار، قائلا : “الصياح على قدر الألم .. مواقف الكويت الموافقة دائما لشقيقتها الكبرى السعودية أخرج ما تكنه قلوبهم السوداء.. #تطاول_وكالة_فارس_على_أمير_الكويت”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “#تطاول_وكالة_فارس_على_أمير_الكويت تفجر غضب رواد تويتر ومغردون: “الصياح على قدر الألم””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.