الرئيسية » الهدهد » بن زايد: واجبنا في هذه الحياة هو خدمة الناس وتحقيق تطلعاتهم والمنظمات الحقوقية تكذّبه

بن زايد: واجبنا في هذه الحياة هو خدمة الناس وتحقيق تطلعاتهم والمنظمات الحقوقية تكذّبه

“خاص-وطن” – تزامنا مع تعكيره صفو حياة الليبيين والمصريين واليمنيين وسعيه سابقا لإدخال الفتنة إلى تونس والعبث بأمن التونسيين، أكد محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن واجبنا في هذه الحياة، هو خدمة الناس وتحقيق تطلعاتهم.

 

جاء ذلك خلال استقبال موظفي مركز خدمات المزارعين في أبوظبي، يرافقهم خليفة محمد المزروعي، وكيل دائرة شؤون البلدية والنقل، رئيس مجلس إدارة مركز خدمات المزارعين بأبوظبي.

 

وقبل أيام كشف المركز الدولي للعدالة وحقوق الإنسان (مستقل) أن سلطات الإمارات العربية المتحدة تعتقل بسجون سرية وأخرى علنية عديد الإماراتيين وغير الإماراتيين (قرابة 200 سجين رأي) وفيهم المحامي والجامعي والقاضي والسياسي والمربي والخبير الاقتصادي والناشط الحقوقي وذلك إمّا من أجل دفاعهم عن الحقوق والحريات الأساسية ومبادرتهم بكشف الإنتهاكات أو بعد مخاطبتهم قيادة دولة الإمارات من أجل إجراء إصلاحات سياسية وجدت فيها سلطات دولة الإمارات العربية المتحدة إساءة إلى سمعة ومكانة الدولة وترويجا لأخبار زائفة عن قيادات دولة الإمارات العربية المتحدة وسياساتها وإثارة للفتنة والكراهية والعنصرية والطائفية وإضرارا بالوحدة الوطنية والسلم الإجتماعي.

 

يذكر أن تقارير إعلامية عربية وغربية، كشفت عن تورط الإمارات في قيادة الثورات المضادّة في بلدان الربيع العربي على غرار مصر وليبيا.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بن زايد: واجبنا في هذه الحياة هو خدمة الناس وتحقيق تطلعاتهم والمنظمات الحقوقية تكذّبه”

  1. عائلة زايد مافيهم خير ياجماعة اقسم بالله لاتصدقوا الاعلام الممحون … الشيخ زايد ابو هذا النجس انقلب على اخوه الشيخ شخبوط وهذا المتخلف مجنون العظمة انقلب على الشيخ خليفة أخوه … ويقول لك واجب يا ابن الكلب لعنة الله عليك وعلى كل واحد مثلك اسال الله تشتعل في الامارات او تسونامي مايخلي واحد فيكم ان شاء الله …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.